ما هي الأسباب التي ستؤدي إلى انفجار سعر عملة ATOM؟

ما هي الأسباب التي ستؤدي إلى انفجار سعر عملة ATOM؟

عندما تُعقد مؤتمرات كبيرة، فمن المؤكد أنه ستتبع هذه المؤتمرات إعلانات كبيرة. حيث إن حدث cosmovers هذا العام في ميديلين كولومبيا على وشك الانتهاء. فهذا يعني أن تحديثات cosmovers باتت قريبة، ويمكننا توقع الأسباب وراء انفجار عملة ATOM.

وتعتبر شبكة Cosmos، نظام بيئي دائم التوسع، ويتضمن تطبيقات وخدمات بلوكتشين قابلة للتشغيل المتبادل، والتي تم إنشاؤها من أجل مستقبل لامركزي.

أعلنت شبكة cosmos أنه بمجرد انتقال الإيثيريوم إلى Beacon Chain، فستبدأ العمل على توافقها مع بروتوكول Beacon Chain

ما هي الأسباب التي ستؤدي إلى انفجار عملة ATOM؟

السبب الأول الذي قد يدفع العملة نحو الأزدهار، حيث أعلنت الشبكة عن ورقة بيضاء جديدة والتي نُشرت يوم الإثنين، وتبين خطة الشبكة لإعادة وضع نفسها كمنصة لتقنيات البلوكشين لتنمية “اقتصاد مرن بين الشبكات”. كما كشفت عن نموذج إصدار جديد لعملة الشبكة الرقمية الخاصة بها ATOM.

ويتضمن النموذج إصدار جديد لـعملة ATOM لمعالجة التضخم في معروض العملة، والذي سيقلل تدريجياً كمية العملات الرقمية التي تم صكها بمرور الوقت.

هناك أيضاً تغييرات في آلية التخزين المؤقت لـعملة ATOM. حيث يُسمح للمستثمرين بالمساهمة بسهولة من خلال “وحدة تخزين مرنة”.

كما تتضمن الورقة البيضاء:

إن وجود سوق تنافسي لتوفير السيولة سيحسن تجربة المستهلك، ويقود البروتوكولات للتنافس على عدة اتجاهات.

أما عن الأسباب التي تتعلق بالتصميم والأمان، فإن الشبكة أبدت صموداً قوياً في مواجهة محاولات الاختراق والعديد من الأنشطة الغير قانونية. لكن بعض تطبيقات وبروتوكولات الإيثيريوم كانت أكثر عرضة للاختراق.

وبعد حصول الشبكة على فرصة للاندماج مع المزيد من الأنظمة البيئية مثل الإيثيريوم كما ذكرنا. فإن الشبكة أصبحت الآن نظام بيئي كبيراً جداً مما يدفع المستثمرين لتفضيلها على الشبكات المختلفة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق