أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ما هي الجائزة التي تبرع بها محمد عبده لأطفال غزة؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في لفتة إنسانية مثيرة للاهتمام، قام الفنان محمد عبده بالتبرع بثمن جائزة الأسطوانة الذهبية، التي قدمها له تركي آل الشيخ، إلى أطفال غزة في فلسطين الذين يكابدون حصارا ومعاناة كبيرة نتيجة المعارك الجارية حاليا هناك.

ما هي الجائزة التي تبرع بها محمد عبده لأطفال غزة؟

وكان تركي آل الشيخ قد قدم جائزة الأسطوانة الذهبية لمحمد عبده تقديراً لمسيرته الفنية وإسهاماته البارزة.

ووجه تركي آل الشيخ بعض الكلمات المؤثرة إلى الفنان محمد عبده، فقد قال: “محمد، نحن نسمع صوتك في قلوبنا وليس بآذاننا، لأنك فنان من الطراز الرفيع، فتستحق هذه الأسطوانة الذهبية الخالصة”.

بعد أن تأثر محمد بالهدية، أعرب عن شكره قائلاً: “لا أعرف كيف أشكر أبو ناصر، فجمايله كثيرة جداً، وهذه هي أجمل وأثمن هدية”.

وفي مفاجأة غير متوقعة، أعلن فنان العرب عزمه عن بيع هذه الهدية الثمينة، حيث صرح قائلاً: “هذه الجائزة لها قيمتها وتحمل الكثير من الذهب، وأرغب في تقديمها كهبة إلى حملة سيدي خادم الحرمين الشريفين لأطفال غزة”.

وتمنى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، للفنانة لمحمد الاعتناء بصحته، ودعا الله بأن يمدّ في عمره، عسى أن يظل حاضرًا ويقدّم للجمهور السعودي الطرب العتيق والأصيل في مهرجان إكسبو 2030 القادم.

الفنان محمد عبده يبدع في حفل ليالي موسم الرياض 2023

تألق جمهور محمد عبده في ليلة طرب استثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 يوم أمس الجمعة 29 ديسمبر، خلال حفل اليوبيل الماسي الأول، والذي يعد أحد الحفلات الرئيسية المخصصة لتكريمه على إنجازاته الفنية الرائعة على مدى 60 عاما.

شهد الحفل الذي أُقيم في مسرح محمد عبده أرينا العديد من المفاجآت، حيث شاركت لارا فابيان والعازف الكرواتي هاوزر في أداء لحن فني استثنائي.

قدّم الفنان محمد عبده باقة من أشهر أغانيه، من بينها “صوتك يناديني” و”الرسايل”. شهدت هذه الليلة التاريخية العديد من المفاجآت، حيث انطلقت بظهور لارا فابيان على المسرح لأداء أغنية “Je T’aime” باللغة الفرنسية، تلاها أداء لأغنية ديو مع محمد عبده. تمثل هذا الديو دمجًا فنيًا يجمع بين أغنيتين من أرشيف الفنانين، ما أثار إعجاب الحضور.

الثنائي الرائع، لارا فابيان ومحمد عبده، قاما بتقديم مزيج استثنائي لأغنية “Je Suis Malade” باللغة الفرنسية مع “مجموعة إنسان”. هذا الأداء أذهل الجمهور والحضور، وتبادل محبو الفن اللحظات الرائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهروا إعجابهم الكبير بهذا الديو المميز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كاظم الساهر - القاهرة الجديدة - زواج كاظم الساهر

كاظم الساهر يوافق على الزواج من معجبة مصرية

إليسا - زواج إليسا - خطوبة إليسا

إليسا تكشف خفايا علاقتها السرية وزواجها في إيطاليا

نادين تحسين بيك وحقيقة خطوبتها من الفنان إياد عيسى

ما حقيقة زواج نادين تحسين بيك بأحد ممثلي كسر عضم؟

أضف تعليق