ما هي عملة GALA وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
سبتمبر 2021
العدد الأقصى:
50 مليار
أعلى قيمة
$0.8367
أفضل مكان لشراء عملة GALA
الحسابات الرسمية

عملة GALA الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Gala Games والتي تهدف إلى بناء نظام بيئي واسع ومتكامل لعشاق الألعاب والمطورين، حيث تصب جل تركيزها على الألعاب القائمة على تقنية البلوكتشين والتي تعمل بمبدأ “إلعب لتكسب”.

ما هو مشروع عملة GALA الرقمية؟

يهدف النظام البيئي اللامركزي في Gala Games إلى فتح الأبواب على مصراعيها وإعادة التحكم بالألعاب إلى اللاعبين، حيث يمتلكون جميع العناصر داخل اللعبة بالإضافة إلى ذلك يمتلكون حق التصويت على قرارات تطوير الألعاب.

وعبر نظام التصويت المتطور سيتم إشراك اللاعبين ومالكي العقد للمساعدة في تحديد الألعاب التي يجب إضافتها أو ما يجب تمويله من خلال النظام البيئي اللامركزي لـ Gala Games.

مزايا مشروع Gala Games

من المعروف أن أغلب الألعاب التقليدية (التي لا تعمل على تقنية البلوكتشين) تسمح للاعبين بشراء مواد وعناصر لتطوير الشخصيات داخل اللعبة عبر دفع أموال حقيقية (مثل لعبة ببجي، حيث يجب على الللاعبين شراء ما يسمى شدات من أجل فتح صناديق تحتوي على عناصر وملابس وأزياء وأسلحة)، وغالبا ما ينفق اللاعبون  مئات الدولارات على عناصر داخل اللعبة.

ويمكن أن يكون حساب أي لاعب معرض لخطر الحظر في أي لحظة من قبل إدارة اللعبة المركزية ويخسر كل ما قام بدفعه، وهكذا تحصل شركة الألعاب على الأموال، بينما لا يستطيع اللاعب حتى تقديم طلب اعتراض على حظره.

وهنا يأتي مشروع Gala Games ليغير قواعد اللعبة ويقدم نظام ثورة وخطوة مهمة في صناعة الألعاب بشكل لامركزي بحيث يعيد التحكم باللعبة للاعبين دون تدخل إدارة مركزية دكتتورية، مع إمكانية امتلاك كل العناصر داخل اللعبة بالإضافة إلى إمكانية بيعها أيضا والعديد من الأمور الأخرى التي تسعى إليها، ومن بينها:

  • الترفيه أولا. يحاول فريق Gala Games أن يجعل تقنية البلوكتشين الصعبة غير مرئية داخل الألعاب، حيث يستخدم آليات لعب بسيطة يمكن لجميع اللاعبين الاستمتاع بها، سواء كانوا يعتبرون أنفسهم محترفين في البلوكتشين أم لا.
  • امتلك العناصر. يحصل اللاعبون على حق امتلاك ما يفوزون به في ألعاب Gala، حيث أي عنصر يمكن التحقق منه عبر البلوكتشين ويمكن بيعه أو نقله أو تخزين (لك الحرية المطلقة).
  • المجتمع أولا. لا يقوم الفريق بتطوير الألعاب بناء على قرارات الإدارة، وإنما يتم التفاعل مع اللاعبين ويطرحون استطلاعات الرأي ويتم التصويت على قرارات التطوير.
  • إدراة لامركزية. تتم إدارة شبكة Gala Games من قبل العقد التي يمتلكها أشخاص عاديين من أجهزة كمبيوتر يمكن أن تكون منزلية.
  • إلعب لتكسب. جميع الألعاب التي يتم تطويرها من قبل Gala مجانية 100% وستظل كذلك، بالإضافة إلى أنها تقدم إمكانية الكسب أيضا من خلالها عبر الحصول على عملات رقمية أو رموز NFT.

عقد شبكة GALA وخوارزمية الإجماع

عقد شبكة GALA
عقد شبكة GALA

تتم صيانة شبكة GALA من قبل عقد موزعة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن لأي شخص إنشاء عقدة والبدء في دعم الشبكة وحمايتها، ومقابل ذلك يمكن الحصول على عملة GALA الرقمية وبعض الرموز غير القابلة للاستبدال NFT الفريدة بالإضافة إلى ميزات أخرى.

يتكون نظام Gala Node البيئي من نظام إجماعي ثلاثي للعقد: إثبات العمل (PoW) وإثبات الحصة (PoS) وإثبات التخزين.

أما عن نظام إثبات العمل، فإنه يتيح للمعدنين تعدين عملة GALA الرقمية بالطرق التقليدية (عبر كروت الشاشة أو أجهزة تعدين خاصة)، ويتم توزيع المكافآت بين المعدنين بناء على خوارزمية لامركزية ذاتية بناء على ما تحتاجه الشبكة، حيث كلما زاد الضغط على الشبكة كلما ارتفعت المكافآت للحصول على طاقة إضافية والعكس صحيح.

وبالنسبة لخوارزمية إثبات الحصة، فإنها تدعم نظام العقد وتساعد في التحقق من المعاملات عبر بروتوكول سريع وخفيف الحجم.

وتهدف Gala Games إلى جعل نظامها البيئي لامركزي بالكامل، وبالتالي فإنها تلجأ إلى تخزين البيانات عبر العقد في جميع أنحاء العالم وعدم الاستعانة بطرق مركزية مثل ” Amazon S3″.

كما يوجد 3 أنواع للعقد لشبكة Gala، وهي كالتالي:

  • عقد المؤسسين. تعتبر هذه العقد من المستوى الأول وتعود للمؤسسين الأوائل للشبكة وسيتلقون NFTs من جميع الألعاب اللاحقة.
  • العقدة المدفوعة: هذه هي العقد التي سيتم تطبيقها على ألعاب معينة وستعمل وفقًا لهيكل “تأجير” قائم على عقد ذكي. سيحصل أولئك الذين يؤجرونها على 100٪ من GALA و NFTs. سيتم تقسيم رسوم الإيجار، التي سيتم فرضها باستخدام عقد ذكي ، بين دعم ألعاب Node Gala وإرسالها إلى عقد المؤسسين.
  • العقدة المجانية: سيتم استخدام هذه العقد لكل من إثبات العمل وإثبات التخزين ويمكن إنشاؤها بواسطة أي شخص يريد الحفاظ على الشبكة. سيحصلون على مكافآت.

من خلال الجمع بين هذه الأشكال الثلاثة من دعم الشبكة، سيتم مكافأة الأشخاص على المساهمات الحقيقية في الشبكة، وليس فقط تجديد ترخيص العقدة.

ويشار إلى أنه يمكن للمستخدمين شراء العقد والبدء في كسب عملة GALA الرقمية مباشرة، ولشراء العقد يمكنك الانتقال إلى الرابط التالي.

صفحة شراء العقد في شبكة GALA
صفحة شراء العقد في شبكة GALA

ما هي الألعاب التي تدعمها شبكة GALA؟

يقوم الفريق القائم على منصة GALA بإضافة الألعاب اللامركزية بشكل دوري بعد التوصيت عليها من قبل المجتمع، وتدعم في الوقت الحالي الألعاب التالية:

  • Spider Tanks
  • Town Star
  • Superior
  • Mirandus
  • Legacy
  • Echoes of Empire
  • Legends Reborn
  • Champions Arena
  • GRIT
  • Fortitude
  • Battlestar Galactica Eternity
  • The Walking Dead: Empires
  • Eternal Paradox
  • Town Crush
  • Last Expedition

أين يمكن تخزين عملة GALA ورموز NFT الخاصة بها؟

في حال أردت تخزين عملة GALA ورموز NFT الخاصة بها بشكل مجاني وموثوق يمكن اللجوء إلى محفظة ميتاماسك، حيث تدعم هذه المحفظة تخزين عملة غالا الرقمية ورموز ألعابها.

كما يوجد خيار إضافي وهو محفظة ” Binance Wallet” بالإضافة إلى محفظة تراست واليت لحفظ العملات الرقمية أونلاين.

أما بالحديث عن المحافظ الباردة، فيمكن استخدام محفظة SafePal أو محفظة Ledger.

إيجابيات وسلبيات عملة GALA الرقمية

سيولة عالية في السوق

عدد محدود من العملة

تعمل بنظام العقد وبشكل لامركزي

فريق قوي

يتم استخدام عملة GALA الرقمية داخل الألعاب فقط

تقلب كبير في سعرها

عدد كبير للعملة

ما هو مستقبل عملة GALA الرقمية؟

يضم مشروع Gala Games مجموعة من التقنيين المبدعين من جميع أنحاء العالم الشغوفين في استكشاف الأفكار الإبداعية ودمجها في النظام البيئي وإحيائها، ويهتم الفريق بإيجاد طرق جديدة ومثيرة لاستخدام تقنية البلوكتشين بشكل خلاق لإشراك المجتمع وتقديم له المكافآت، كما تساعد المنصة أصحاب العلامات التجارية والملكية الفكرية في الاستعداد لمستقبل لامركزي.

من خلال الانضمام إلى Gala Games ، يمكن لمشاريع الألعاب القائمة على البلوكتشين الوصول إلى واحدة من مجتمعات الألعاب اللامركزية الأسرع نموًا، حيث تستمر Gala Games في النمو وستقدم قيمة أكبر لأولئك المشاركين في اقتصادها اللامركزي المتنامي.

ويمكن لجميع هذه الأسباب أن تجعل منصة Gala Games واحدة من أقوى المنافسين الرئيسيين للقيادة صناعة ألعاب البلوكتشين من خلال الجمع بين جوانب التمويل اللامركزي وشغف اللعب في الألعاب المقدمة.

ما هي عملة GALA الرقمية؟

عملة GALA الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Gala Games والتي تهدف إلى بناء نظام بيئي واسع ومتكامل لعشاق الألعاب والمطورين، حيث تصب جل تركيزها على الألعاب القائمة على تقنية البلوكتشين والتي تعمل بمبدأ “إلعب لتكسب”.

أين يمكن شراء عملة GALA

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة GALA

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق