ما هي عملة SYN وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

تاريخ الإنشاء:
8/29/21
العدد الأقصى:
250000000
أعلى قيمة
4.92
أفضل مكان لشراء عملة SYN
الحسابات الرسمية

عملة SYN الرقمية – هي عملة تابعة لبروتوكول ومنصة Synapse، والذي يعتبر نفسه حلقة وصل بين شبكات العملات الرقمية، حيث يسمح باتصالها بين بعضها البيعض ونقل المعلومات بسهولة وشفافية.

ما هو مشروع عملة SYN الرقمية؟

سابق، وقبل ظهور مشروع عملة SYN الرقمية، كان يجب على المطورين أن يقوموا ببناء تطبيقاتهم المركزية على إحدى شبكات العملات الرقمية (على سبيل المثال الإيثيريوم)، وفي حال أرادوا أن يعمل تطبيقهم على شبكة (بينانس)، فإنه يجب عليهم إعادة كتابة الكود ليتوافق مع الشبكة الجديدة.

ولكن مع مشروع عملة SYN الرقمية، لم يعد في الضروة عمل ذلك، حيث تمكن تقنية بروتوكول Synapse المطورين من نشر تطبيقهم اللامركزي على العديد من شبكات العملات الرقمية في آن واحد، وكل ما عليهم فعله هو كتابة الكود عبر ” Synapse” ومن ثم اختيار الشبكات التي يريدون العمل عليها.

آلية عمل بروتوكول Synapse
آلية عمل بروتوكول Synapse

ومن الميزات التي يتمتع بها بروتوكول Synapse هي الآمن، وهي مميزة مهمة جدا في عالم العملات الرقمية، حيث يمكن إرسال واستقبال المعلومات من مختلف شبكات العملات الرقمية بطريقة آمنة وسلسلة.

بالإضافة إلى قابلية التوسع وإمكانية إرسال أي نوع من البيانات بين مختلف الشبكات حتى العقود الذكية والرموز غير القابلة للاستبدال وغيرها من المعلومات.

كما يمتلك البروتوكول جسرا ليمكن المستخدمين من تحويل شبكة عملاتهم الرقمية إلى أي شبكة أخرى بكل سهولة ويسر بتكلفة منخفضة وسريعة وآمنة.

ويتمتع الجسر بسيولة كبيرة ونظام صانع السوق الآلي الخاص بالبروتوكول، ويدعم أكثر من 16 شبكة مختلفة والأهم من ذلك، فإنه يعمل بشكل لامركزي.

كما يقدم البروتوكول خدمات التمويل اللامركزي، حيث يحتوي على العديد من مجمعات السيولة (الفارمينغ)، والتي من خلالها يمكن الحصول على عائد سنوي مجزي.

مجمعات السيولة على بروتوكول Synapse
مجمعات السيولة على بروتوكول Synapse

والآن يمكن الحصول على عملة SYN الرقمية عبر تخزينها في مجمع سيولة خاص يدعى (SYN/ETH) أي أنه يجب عليك وضع عملة الإيثيريوم بالإضافة إلى عملة SYN في هذا المجمع للحصول على عملة SYN الرقمية.

الحصول على عملة SYN عبر مجمع سيولة خاص
الحصول على عملة SYN عبر مجمع سيولة خاص

ويشار إلى أن العدد الأقصى لعملة SYN هو 250 مليون عملة فقط وتعمل على شبكة الإيثيريوم وبينانس وفانتوم وبوليغون وغيرها من الشبكات.

إدراج عملة SYN على منصة بينانس

أعلنت أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول (بينانس)، في 22.02.2023، عن عزمها إدراج عملة SYN الرقمية.

ووفقا للبيان الرسمي، فإنه سيتم إدراج عملة SYN الرقمية في تمام الساعة 13:30 بتوقيت السعودية.

وأضاف البيان أنه يمكن الآن للمستخدمين شحن أرصدتهم بعملة SYN الرقمية ترقبا للإدراج.

وأردف البيان أنه سيتم إدراج هذه العملة في زوجين فقط، وهما:

  • SYN/BTC
  • SYN/USDT

وأعلنت المنصة أنه سيتم إدراج عملة SYN الرقمية في منطقة خاصة بالعملات الرقمية التي يمكن أن تكون شديدة التقلب والتي يمكن أن تحمل مخاطر أثناء التداول.

أين يمكن شراء عملة SYN

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة SYN

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق