مباراة نارية للنصر والفتح اليوم في دوري روشن السعودي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تزداد وتيرة التشويق في مباريات الدوري السعودي وتعتبر مبارة النصر والفتح كلاسيكو سعودي ناري، يقسم هذ النوع من المباريات السعوديين إلى نصفين ويخلق جواََ من التنافس والإثارة وفي تفاصيل مباراة اليوم 25 أغسطس الساعة التاسعة مساءاََ.

ما هو مكان وموعد مبارة النصر والفتح؟

يستعد فريق النصر لمواجهة قوية مع نظيره الفتح، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي “دوري روشن”، ويحلّ النصر ضيفًا ثقيلًا على الفتح بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي 2024.

وكان قد خسر النصر مباراته الأولى في بطولة الدوري السعودي أمام الاتفاق بهدفين لهدف، كما خسر أمام التعاون بهدفين، ويأتي اللقاء بعد أيام قليلة من عبور “العالمي” ملحق دوري أبطال آسيا وبلوغ دور المجموعات بالفوز العصيب 4-2 على شباب الأهلي الإماراتي في الرياض، ويبحث النصر عن الانتصار الأول له في دوري روشن بعد أن تلقى هزيمتين في أول جولتين، مما يخلق ضغوطات إضافية على كاهل المدرب لويس كاسترو.

إعلان حساب تابع لفريق النصر عن غياب أحد لاعبيه في مواجهة اليوم.

ويدخل النصر مباراة اليوم محتلاً المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بدون نقاط، بينما يأتي فريق الفتح في المركز السادس ولديه 4 نقاط، وفي المقابل لم يتلق الفتح أي هزيمة حتى الآن، فافتتح مشاركته في الدوري بالتعادل مع التعاون ثم حقق فوزًا عريضًا على الأخدود بثلاثية.

رأي لأحد المشجعين حول غياب اللاعب عبد الله العمري من فريق النصر في مواجهة اليوم.

موعد مباراة النصر والفتح اليوم وما هي القنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة النصر والفتح مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويمكنكم متابعة مباراة النصر والفتح مجانًا إذا كنتم داخل السعودية فقط، ويتم ذلك من خلال قناة SSC1 SD، والمتاحة فقط عبر قمر عرب سات، وتقدم المباراة بتقنية مشاهدة عادية ومن دون تغطية شاملة.

بجانب قناة SSC1 SD المفتوحة في السعودية، يمكنكم متابعة مباراة النصر والفتح عبر قناة SSC1 HD، لكن في هذه الحالة سيتعين عليكم سواءً كنت داخل أو خارج المملكة، أن تشتركو في إحدى باقات الشركة الرياضية.

كما ستحتاجون إلى شراء جهاز استقبال GOBX، للتمكن من فك تشفير القناة ومتابعة المباراة، ولن يقتصر نقل مباراة النصر والفتح على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهناك قنوات أخرى كثيرة حول العالم ستنقل اللقاء.

في أمريكا يمكنك متابعة اللقاء عبر FOX Sport، وفي إنجلترا عبر DAZN، أما في البرتغال فهي منقولة عبر Sport TV2، وأما عن القنوات الناقلة للمباراة فهي:

  • SSC1 SD
  • SSC1 HD
  • FOX Sport USA
  • DAZN
  • Sport TV2
  • Canal + Sport 360 HD

وفي التوقعات يرد المحلل بندر الدبيخي في أحد اللقاءات أن النصر يحتاج تحكيم عادل، في الوقت الذي ينتشر بين مشجعي النصر مقولة تقول أن أغلب الخسائر التي يتعرض لها فريق النصر بسبب التحكيم غير العادل، لننتظر ونرى من الفائز في هذه الليلة المشبعة بالتحدي والحماس للأندية السعودية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق