محفظة حديثة الإنشاء ترعب مستثمري الإيثيريوم

هل سينهار الإيثيريوم بعد عمليات السحب الضخمة التي تشهدها العملة؟

كشفت منصة تحليل البيانات Lookonchain عبر حسابها على تويتر، عن إنشاء محفظة عملات رقمية جديدة أرعبت مستثمري الإيثيريوم.

فبحسب منصة Lookonchain فقد حصلت المحفظة الجديدة والتي تم إنشاؤها في وقت سابق من هذا اليوم، على ما يقارب من 20 ألف عملة إيثيريوم، بقيمة تقارب 36.86 مليون دولار من منصة بينانس.

منصة تحليل البيانات Lookonchain عبر حسابها على تويتر
منصة تحليل البيانات Lookonchain عبر حسابها على تويتر

هل بدأ سعر الإيثيريوم بالانهيار؟

من غير المعروف حتى الآن، ما هو السبب الذي دفع مالك المحفظة لتحويل هذه الكمية الكبيرة من العملة، ولكن من الممكن أن يكون السبب هو دافع الخوف من انهيار منصة بينانس بعد الدعوى القضائية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

فقد قامت هيئة الأوراق المالية والبورصات في وقت سابق، برفع دعوى قضائية ضد منصة بينانس ورئيسها بذريعة قيام المنصة مخالفتها قواعد الأوراق المالية وتجاوزها عن عمد.

ولكن ما يعاني منه المستثمرون حالياً، هو تزايد المخاوف من حدوث تأثير مضاعف بسبب عمليات البيع، وهي خطوة قد تؤدي إلى انهيار سعر الإيثيريوم.

كما زعمت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن بينانس لم تستطع القيام بإدارة أموال العملاء كما ينجب، وأنها أستغلت مكانتها الكبيرة في السوق لخداع المستثمرين وعرض بيانات غير صحيحة على اللجان التنظيمية والمستثمرين، إلى جانب تعمدها تعريض مستخدميها للخطر ومحاولات التلاعب.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق