محلل شهير يكشف عن شركة بلوكتشين قادرة على منافسة البيتكوين

محلل شهير يكشف عن شركة بلوكتشين قادرة على منافسة البيتكوين

أشار كولين براون، أحد أبرز المهتمين والباحثين بالبلوكتشين، إلى أن شركة VeChain المبنية وفق تقنية بلوكتشين تتجه للريادة في سوق الخدمات الفنية التي تتنامى بوتيرة سريعة.

ويؤكد براون أن شركة VeChain بدأت تتصدر طليعة الشركات التي تهتم بتقديم الخدمات اللوجستية، ومن الممكن أن تصل قيمة استثماراتها في هذا المجال إلى أكثر من 18 تريليون دولار بحلول العام 2030.

تغريدة كولين براون عن منصة VeChain

ويرى كولين براون أن شركة VeChain قادرة على قيادة السوق باستخدام منتجاتها في البلوكتشين وإنترنت الأشياء والعقود الذكية وغيرها، لما تقدمه من مصداقية في التعامل والتعاطي مع العملاء، وفي ذات الوقت امتثالها للقوانين واللوائح التنظيمية.

ما هي منصة VeChainn؟

تعتبر VeChain منصة عقود ذكية من الطبقة الأولى (بلوكتشين) تم إطلاقها في عام 2015، وفي عام 2018 أطلقت عملتها الرقمية VET الرقمية، وحقَّقت تقدماً كبيراً من حيث اعتمادها عبر مجموعة واسعة من العملات الرقمية، وعلى الرغم من تعدد استخدامات منصة VeChain وتنوعها في مختلف المجالات الرقمية وبلوكتشين، فقد تم بناءها بشكل جيد لتقاوم جميع ظروف السوق.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة VeChainThor
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة VeChainThor

تمتلك منصة VeChain مجموعة متنوعة من الأدوات التي توفر لعملائها تجربة قيمة ومميزة، وهذه الأدوات مجموعة في تطبيق VeChain ToolChain، يمكن الشركات من إنشاء خدمات ومنتجات جديدة بطريقة تعاونية من خلال عروض BaaS و PaaS و SaaS، ويوفر التطبيق رؤى حول دورات حياة المنتج، وتخلق طرقا جديدة لتوليد القيمة للمستهلكين والعلامات التجارية والمشاركين في شبكة التوريد.

صورة ترتيب طبقات فئات استخدام منصة VeChain
صورة ترتيب طبقات فئات استخدام منصة VeChain

ما هي ميزات تطبيق VeChain ToolChain؟

تلبي منصة VeChain متطلبات ملايين المستخدمين في وقت واحد باعتبارها بروتوكول بلوكتشين من مستوى بقية المنصات، وقامت المنصة ببناء بروتوكولها من خلال الترقيات المجدولة خلال الأشهر السابقة، وتم إطلاق أكبر انقسام للشبكة الرئيسية في نهاية العام الماضي، مما أدى إلى ارتفاع أسعار عملتها بعد انهيار منصة FTX.

من ميزات تطبيق VeChain ToolChain:

  • خيارات منتجات متنوعة: تلبية الطلبات المتنوعة من خلال توفير 5 أنواع من خدمات المنتجات، وتتبع سلامة الأغذية وتتبع SaaS، ومسار الاستدامة.
  • واجهة موحدة: يعد التطبيق سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم موحدة، يوفر التبديل بنقرة واحدة بين خدمات المنتجات المختلفة، ويسمح بتكوين مرن للأدوار والوظائف المقابلة.
  • تصور البيانات المتنوعة: يوفر التطبيق طرق تصور متنوعة لبيانات الثقة، بما في ذلك لوحة معلومات إدارة البيانات القابلة للتخصيص، والصفحات المقصودة متعددة التصميم للعملاء النهائيين.
  • تعمل بكامل طاقتها: حل بلوكتشين يعمل بكامل طاقته ويجمع بين البرامج والأجهزة، ويتكون الحل الكامل من منصة تطبيقات برمجية وتطبيقات جوال ورقائق وأجهزة استشعار إنترنت الأشياء وخدمة البلوكتشين، وما إلى ذلك.
  • خمس خدمات من القيمة المضافة: تتوفر 5 أنواع من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك التحقق والاعتماد الاحترافي للطرف الثالث والتعاون في البيانات، والعقد الذكي وواجهات التطبيقات وخدمات الموزع.

كولين براون يثبت تقدم شركة VeChain بالحجة والبرهان

ويشيد براون بنجاحات شركة VeChain التي تساعد نظريته في احتمالية ارتفاع قيمتها السوقية إلى 18 تريليون دولار، مشيرا إلى عدة أمثلة عن هذه النجاحات، أبرزها استخدام شركة وول مارت منصة VeChain لتتبع المنتجات الطازجة، ومصادقة شركة BMW على سياراتها الفارهة من خلال خدمات المنصة.

وحتى أن شركة DNV GL تنفذ شهادة استدامة للمأكولات البحرية عبر منصة VeChain، وتقوم أيضا شركة برايس ووترهاوس كوبرز PWC، باستخدام منصة VeChain لتحصل على سلع فاخرة تخدم علامتها التجارية.

أما عن آخر الدراسات الإحصائية والفنية لشركة Precedence Research المتخصصة بتحليل استراتيجيات السوق الشركات التي تقدم الخدمات اللوجستية، فتشير البيانات إلى أن قيمة سوق الخدمات اللوجستية بلغت 7.98 تريليون دولار مع نهاية العام 2021.

وتتوقع شركة Precedence Research التي تعمل في كل من كندا والهند، ان قيمة سوق سلسة التوريد ستصل إلى 18.23 تريليون دولار مع حلول العام 2030.

وبعد كل ما تقدم من بيانات ومعلومات، فإن حجم الخدمات الكبير الذي تقدمه شركة ومنصة VeChian واضح ويزداد مع مرور الوقت، كما أثبتت نجاحها ومصداقيتها في التعامل مع كبرى الشركات كما ذكرنا من قبل، وبالتالي ومع ارتفاع قيمة استثماراتها بهذا الحجم الكبير فإنها الآن تتغلب على القيمة السوقية لعملة البيتكوين، وتنافسها من حيث ما تقدمه من فوائد للعملاء والمهتمين بسوق العملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق