مطورو عملة Slerf يحرقونها عن طريق الخطأ

burning_coins-min

أعلن مطور مشروع Slerf على شبكة Solana أنه قد أحرق عن طريق الخطأ جميع عملات سيولة السوق (LP) وعملات الآيردروب. وذكر المطور أن الخطأ وقع أثناء محاولة استقبال التبرعات التي قام بها الأشخاص عبر إرسالها إلى محفظة المشروع. وأكد المطور أنه قد سحب الصلاحيات الخاصة به بشكل كامل فيما يتعلق بإصدار العملات.

وقام الحساب الرسمي للمشروع بكتابة: “أصدقائي، لقد ارتكبت خطأً. لا يمكنني فعل أي شيء لإصلاحه. أنا متأسف للغاية”. ويبلغ إجمالي قيمة العملات التي تم حرقها 50,000 SOL (بقيمة 10 ملايين دولار)، والتي تم جمعها خلال فترة البيع المسبق.

وبعد عدة ساعات، أكد المطور أن فريق المشروع يعتزم “بذل كل جهد ممكن لاستعادة أموال مشاركي البيع المسبق”. في حين سخر بعض المستخدمين من المطور، معتبرين الحادثة “أكبر حالة انخداع في تاريخ البيع المسبق حتى الآن”.

وعبر بعض المعلقين عن استيائهم من الوضع، معتبرين أن الأمر أصبح “غريبًا”، حيث لن يتمكن المشاركون في البيع المسبق من بيع العملة. ودعا بعضهم المطور إلى التسليم للسلطات ووجهوا له تهديدات بالتحقيق.

وبدأت رسائل احتيالية تظهر تحت تغريدة المشروع، حيث تطلب من المتابعين إرسال رموز Solana إلى عناوين محددة تحت مسمى “بيع مسبق جديد بدون خدع”.

وفي ظل هذه الأحداث، شهدت عملة SLERF انخفاضا بنسبة 38.5% خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقًا للبيانات.

يُذكر أنه في 15 مارس، تمكن محتال من سرقة أموال من بروتوكول Mozaic Finance بقيمة مليون دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق