أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

معلومات عن المسلسل التركي “النجوم بعيدة عني” Yildizlar Bana Uzak

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

سيأخذنا مسلسل النجوم بعيدة عني في قصة حب مؤلمة ومؤثرة مليئة بالتضحيات والصراعات في سبيل الحفاظ على ذكريات الحب الجميلة بين قادر وأصلي الذين يحبان بعضهما إلى حد الجنون، ولكن جريمة قتل تفرق بين الحبيبين وتصعد من وتيرة الأحداث ضمن حلقات المسلسل للكشف عن ملابسات القصة والحقيقة التي ستتركنا في غموض حول مصير عودة ارتباط قادر وأصلي من جديد.

معلومات عن المسلسل التركي "النجوم بعيدة عني"

معلومات حول مسلسل “النجوم بعيدة عني” Yildizlar Bana Uzak

  • الاسم المسلسل بالتركية: Yildizlar Bana Uzak
  • اسم المسلسل بالعربية: النجوم بعيدة عني
  • إنتاج: O3 Medya
  • المخرج: بهادير اينجي (من أعماله أيضا: بوزكر – الغراب)
  • الكاتب: ارجان اوغور (من أعماله أيضا: العهد – وجها لوجه – مرعشلي – بهزات ج)
  • النوع: غموض – جريمة – رومانسية
  • تاريخ عرض أول حلقة: 31 ديسمبر 2023
  • القناة: ATV

تعمل شركة الإنتاج على إعداد مسلسل “النجوم بعيدة عني” منذ أكثر من سنة. كان المسلسل يحمل اسم “الغابة السوداء”، لكن تم تغيير اسمه الآن، وتم إجراء تعديلات على السيناريو.

السيناريو السابق كان من تأليف علي ايدن (مؤلف اصطدام)، وكان يروي قصة الانتقام، حيث تتغير حياة كاراجا تماما بعد جريمة قتل.

قصة مسلسل “النجوم بعيدة عني” Yildizlar Bana Uzak

تدور أحداث مسلسل النجوم بعيدة عني حول قصة حب بين قادر (فوركان انديتش) وأصلي (بورجو كيراتلي)، والذين يحبان بعضهما كثيرا ويشكلان ثنائيا فريدا في علاقتهما وصلتهما ببعضهما البعض.

ولكن للأسف فإن السعادة تفارق الحبيبين وتشتت استقرار العلاقة والارتباط بين الثنائي، إذ يُقتل والد أصلي في ظروف غامضة وأليمة، وتُلقى أصابع الاتهام على قادر بطريقة ما ليدخل السجن وينفصل الحبيبان، وتدخل أصلي في صراع مع فقد والدها وخسارة حبيبها الذي تجهل حقيقة علاقته بجريمة مقتل أبيها.

وفي هذه الأثناء، يبحث قادر عن وسيلة ما لإثبات براءته وإخراج نفسه من السجن، من أجل استعادة حبيبته أصلي والوفاء بحبه لها وتأكيد إخلاصه وعدم خيانته وعلاقته بجريمة مقتل والدها.

تقف عائلة فارنا خلف وقوع قادر في السجن، ويكتشف قدار هذا الأمر ويسعى للانتقام منها والإيقاع بهم في شر أعمالهم لأجل رفع تهمة القتل عنه، وهنا يحصل بشكل مفاجئ على مساعدة في السجن من قبل يحيى (جوركان اويغون) الذي سيلعب دورا مهما في الصراع بين العائلتين والأخذ بالثأر لأصلي.

من هو الممثل التركي فوركان أنديش؟

فوركان أنديش ممثل تركي، وُلِد في 4 أبريل 1990 في إسطنبول، تركيا. بدأ مسيرته التمثيلية في عام 2011 من خلال مشاركته في مسلسل التلفزيوني “Kolej Günlüğü”. اشتهر بدوره في المسلسل “Tatlı İntikam” عام 2016.

تم اختيار فوركان أنديش ليكون البطل في “النجوم بعيدة عني” بعد مباحثات واسعة حول الممثل الذي سيناسب هذا الدور. ووُجِد أن “فوركان” هو الخيار الأمثل، وستكون هذه التجربة جديدة بالنسبة له، غير متكررة على الإطلاق.

يتمتع أنديش بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي، ويتميز بجماله وموهبته الفنية. كما يظهر اهتمامه بقضايا حقوق الإنسان، حيث يساند العديد من الجمعيات الخيرية.

وفيما يلي بعض من أعماله:

  • “Kolej Günlüğü” (2011)
  • “Kaçak Gelinler” (2014-2015)
  • “Tatlı İntikam” (2016)
  • “Meryem” (2017-2018)
  • “Kardeş Çocukları” (2019)
  • “Her Yerde Sen” (2019)
  • “Çatı Katı Aşk” (2020)

من هي الممثلة التركية بورجو كيراتلي؟

بورجو هي ممثلة تركية متألقة في عالم السينما والتلفزيون. اشتهرت بأدوارها في مسلسلات مثل “عشق ومربى”، “قصة خرافية”، و”الماء والنار”. وقد كانت وجها للعديد من الحملات الإعلانية وظهرت في أغلفة المجلات والمقالات في تركيا.

تاريخ ومكان الميلاد: 23 يوليو 1989 (العمر 34 سنة)، إسطنبول، تركيا
الأفلام والعروض التلفزيونية: عشق ومربى، الحب والكراهية، قصة خرافية، حكايتنا، الماء والنار
الطول: 1.65 م
الوالدان: تونكاي كيراتلي، جول إرتشينغوز

بدأت بورجو حياتها المهنية في عام 2010 بدور في مسلسل “Elde Var Hayat”. واشتهرت في عام 2014 بدورها كـ “أصليهان” في مسلسل “قيامة أرطغرل”. وفي عام 2017، قادت فريق البطولة في “عشق ومربى” إلى جانب كيفانش تاتليتوغ. وفي عام 2019، تألقت في مسلسل “Peri Masalı” مع مراد يلدريم.

بورجو كيراتلي ليست فقط ممثلة موهوبة وجميلة، بل حازت على شعبية واسعة في تركيا والعالم العربي. وتظهر أيضا اهتمامها بقضايا حقوق الإنسان ودعمها للجمعيات الخيرية. في عام 2023، ستشارك في مسلسل “الغميضة” إلى جانب بينار دينيز وأوراز كايجيلار أوغلو.

كما تم اختيار الممثلة التركية بورجو كيراتلي لتكون بطلة مسلسل “النجوم بعيدة عني” والذي سيجمعها بالممثل فوركان أنديتش.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق