معلومات عن مسلسل بسبب الحب التركي Sevmek Yüzünden

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في سابقة فنية تعد الأولى من نوعها هذا العام، تطلق شركات الإنتاج 2518 Film Yapım وPRT Films وSky Films، بالتعاون مع المخرج البارع أحمد كابوجو، رائعة سينمائية جديدة بعنوان “بسبب الحب” (Sevmek Yüzünden).

يشارك في كتابة السيناريو كل من أحمد كابوجو وسجيل جوملكجي، بينما يتولى غوركان جاكيجي مهمة تلحين الموسيقى التصويرية للعمل، مما يعد مزيجاً فنياً ينبئ بتجربة سينمائية استثنائية.

YouTube video

العرض الترويجي لمسلسل بسبب الحب التركي

قصة مسلسل بسبب الحب

image 61

الفيلم، الذي ينتمي إلى فئة الدراما والرومانسية، مدته ساعة وأربع وأربعون دقيقة، ومن المقرر عرضه لأول مرة في 22 مارس 2024، يروي قصة مؤثرة ومعقدة عن قوة الحب وتأثيره في مسارات حياتنا.

تدور أحداث الفيلم حول إيديل، المرأة القوية التي تجد نفسها فجأة مضطرة لمواجهة ماضيها. إيديل، المصممة المبدعة التي تعمل على تصميم فستان زفاف العام، تجد حياتها تأخذ منعطفاً غير متوقع عندما تكتشف أن حبيبها السابق على وشك الزواج من امرأة أخرى.

بدافع من رغبتها في “إنقاذ” العروس الشابة من زواجٍ قد لا يكون الأنسب لها، تقرر إيديل التدخل لإيقاف الزفاف. ولكن، تكمن الأسباب الحقيقية لتصرفاتها في الرغبة العميقة بالانتقام من حبيبها السابق، في قصة تجمع بين العاطفة والتحديات الشخصية والمهنية.

“بسبب الحب” يعد بأن يكون تجربة سينمائية تستحق المشاهدة، تجمع بين القصص الإنسانية المعقدة والعواطف الجياشة، في إطار من الإبداع الفني والأداء المتميز. عشاق الدراما والرومانسية يترقبون بشوق إطلاق فيلم “بسبب الحب” (Sevmek Yüzünden)، وهو فيلم يعد بتقديم تجربة سينمائية بلا مثيل، ينسج معاً مواضيع الحب والمرونة والسعي وراء السعادة وسط منعطفات الحياة غير المتوقعة.

أبطال مسلسل بسبب الحب

image 62

في عمل سينمائي يحمل في طياته قصصًا عن الحب، القدر، والتحديات التي تشكل جوهر الحياة الإنسانية، يأتي فيلم “بسبب الحب” ليجسد تلك الروايات بأداء متميز من نخبة من ألمع نجوم السينما التركية. إنهم يجلبون معهم مزيجًا من الخبرة، الحيوية، والعاطفة، ما يضمن تقديم تجربة لا تُنسى للجمهور. دعونا نلقي نظرة على الأسماء التي ستضيء شاشة هذا العمل الفني:

الاسم بالعربيةالاسم بالتركية
آيتشا آيشين تورانAyça Ayşin Turan
سرحات تيومانSerhat Teoman
علي جوزوشيرينAli Gözüşirin
إزجي شينلرEzgi Şenler
علي يجورت أوغلوAli Yoğurtçuoğlu
يلديز كولتورYıldız Kültür
أبطال مسلسل بسبب الحب
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل تل الرياح التركي: قصة انتقام وحب تتحدى كل التوقعات

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

أضف تعليق