أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منتدى دافوس يتحول لمؤسسة عنصرية تتحرش بالنساء السود

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

نشأ منتدى دافوس قبل عشرات السنين بهدف تحسين الوضع الاقتصادي لشعوب العالم، ولكن للأسف تحول المنتدى لوسيلة للتحرش الجنسي بالنساء وتحديدا الحوامل منهن والسود.

منتدى الاقتصاد العالمي يثير الشبهة بتهم اعتداء جنسي وتمييز عنصري.

شكاوى رسمية ضد منتدى دافوس بتهم الاعتداء الجنسي والتمييز العنصري

قام العديد من موظفي المنتدى الاقتصادي العلمي “دافوس” بتقديم شكاوى رسمية عن ممارسات غير لائقة واعتداءات جنسية يتعرضون لها من قبل الإداريين في المؤسسة.

وتشير المعلومات الواردة في بيان الشكاوى أن كلاوس شواب، مؤسس منتدى دافوس ذو الجنسية الألمانية، يقوم بالتحرش بالنساء عامة بما فيهم ذوي البشرة السوداء، بالتعاون مع كادره الإداري من الرجال.

وتكشف المعلومات الواردة للشرطة السويسرية، أن كلاوس شواب قام بطرد نحو 6 من الموظفين النساء على الأقل مؤخرا، منهم من تم طرده خلال فترة الحمل، ومنهم بعد الولادة.

وقام عدد آخر من الموظفين النساء بتقديم دعوى ضد كبار الرؤساء التنفيذين لمنتدى دافوس، تفيد بأنهم تعرضوا للتحرش من قبل هؤلاء المسؤولين، ناهيك عن المعاملة العنصرية بسبب اللون والتي تسببت بطرد الكثير منهن ظلما.

يشار إلى أن منتدى الاقتصاد العالمي “دافوس” قد تأسس في عام 1971 في القرن الماضي، وكان يهدف لتحسين أوضاع العالم وفقا للمذكرات والمعلومات التي كان ينشرها. ويجمع المنتدى كبار رجال المال والأعمال حول العالم في جبال الأب لمناقشة مستجدات الاقتصاد العالمي.

ويشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي كبار شخصيات العالم في الأمم المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي والشركات الكبرى، ولعل أبرزهم مارك زوكربيغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، و جورج سوروس، ملياردير أمريكي، و توني بلير، رئيس وزراء بريطانيا السابق، ورؤساء شركات كوكا كولا و IBM و غولدمان ساكس وغيرهم الكثير.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تحديد موعد نتائج البكالوريا والشهادة الثانوية في سوريا لعام 2024

رسميا: تحديد موعد نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2024

تركيا تطلب مغادرة رعاياها من الشمال السوري عاجلا لهذا السبب

تركيا تطلب مغادرة رعاياها من الشمال السوري عاجلا لهذا السبب

الفنان عبدالله الرويشد - عبدالله الرويشد - الكويت - الحالة الصحية لعبدالله الرويشد

الفنان عبدالله الرويشد يبكي العيون في أحدث ظهور له

أضف تعليق