منصة إقراض كورية تعلق عمليات السحب لديها.. تعرف عليها

كوريا الجنوبية

علقت Delio، وهي منصة إقراض العملات الرقمية، والتي تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها والتي تقدم للمستخدمين عوائد عالية على ممتلكاتهم من العملات الرقمية عمليات سحب الأموال مرجعة أسباب القرار إلى زيادة تقلبات السوق.

تأسست Delio في عام 2018 وتقدم لمستخدميها ما يصل إلى 10.7% نسبة مئوية سنوية APR  على مقتنيات البيتكوين و الإيثريوم و USDT.

وفقاً للبيان صادر عن المنصة، فإن قرارها بتعليق عمليات الإيداع والسحب يهدف إلى حماية عملائها الذين أصبحوا في حيرة من أمرهم بسبب الانخفاض الحاد في سعر البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بعد الأحداث الدامية الأخيرة التي عصفت بشركات العملات الرقمية بسبب الضغط التنظيمي، فيما يخص هذا الأمر صرحت المنصة قائلة:

“نحن آسفون جداً للتسبب في قلق عملائنا ومستثمرينا الكرام بسبب التعليق المؤقت الذي لا مفر منه لعمليات السحب، ستبذل المنصة قصارى جهدها لحماية أصول عملائنا مع استيعاب الحقائق والعواقب المتعلقة بهذا الموقف بسرعة”.

والجدير بالذكر، انخفض سعر البيتكوين بشكل كبير بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 69000 دولار في عام 2021، وحققت البيتكوين انخفاضا بنسبة تزيد عن 5% هذا الأسبوع حيث شهد سعر معظم العملات الرقمية أيضا تصحيحات هائلة.

لقد فرضت السوق الهابطة الطويلة على شركات العملات الرقمية المركزية التي تفتقر إلى ضوابط واحتياطيات قوية لرأس المال إفلاسها أو وقف عمليات سحب الأموال.

في سوق هابطة شهدت أحداثا مأساوية طالت العديد من شركات ومنصات العملات الرقمية مثل Celsius و Voyager و BlockFi و Vauld، منصة Nexo والتي استطاعت الوصول إلى تسوية بقيمة 22.5 مليون دولار مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC  في يناير الماضي، تعتبر أحد مقرضي الأصول الرقمية القلائل الذين لم يوقفوا خدمات سحب الأموال خلال هذه الأوقات العصيبة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق