أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة بينانس تدرج عملة XEM إلى منصة الإقراض

منصة بينانس تدرج عملة XEM إلى منصة الإقراض

أعلنت منصة بينانس اليوم عن إدراج عملة XEM الرقمية التابعة لشبكة NEM، والتي كانت قد ظهرت أول مرة في العام 2015، بهدف تصحيح الأخطاء الموجودة في شبكات بلوكتشين آنذاك.

وفي بيان لمنصة بينانس عبر مدونتها، ذكرت أنه قد تمت إضافة زوج عملة XEM/USDT كأصل رقمي جديد قابل للإقراض ضمن منصتها الخاصة Cross Margin للإقراض.

منصة بينانس تعلن إدراج عملة شبكة NEM إلى منصة الإقراض خاصتها
منصة بينانس تعلن إدراج عملة شبكة NEM إلى منصة الإقراض خاصتها

كيف تفاعل سعر عملة XEM بعد إدراجه على منصة بينانس للإقراض؟

تأتي هذه الخطوة من بينانس بهدف توسيع فرص التداول والاستثمار للمستخدمين في سوق العملات الرقمية، وذلك لأن إضافة عملة XEM سيتيح خيارات اقتراض العملة مقابل ضمانات يقدمها المستخدم بهدف التداول.

لم يتفاعل سعر عملة XEM مع هذه الأخبار بالشكل المطلوب، إذ تسجل سعر تداول بنحو 0.02987 دولار أمريكي، محققا ارتفاعا في قيمته بنسبة 3% فقط، مع حجم تداول يبلغ 1.250 مليون دولار أمريكي فقط.

سعر عملة XEM الرقمية وفق منصة بينانس.
سعر عملة XEM الرقمية وفق منصة بينانس.

ومن المعروف أن خدمة التداول بالاقتراض تسمح للمستثمرين القيام باستخدام رصيد حسابهم على المنصة كضمان، مقابل الحصول على رافعة مالية أعلى لتداول العملات الرقمية المقترضة، لذلك كان من المفروض أن تشهد العملة مستويات نمو أعلى في السعر.

منصة بينانس مستمرة في تقديم كل جديد لعملائها

تقدم منصة بينانس جميع أخبار تحديثاتها المتعلقة بقسم الاقتراض والضمانات بشكل دوري، لذلك تنصح المنصة مستخدميها بمراجعة قسم البيانات للحصول على أحدث التفاصيل المتعلقة بالأصول التي يمكن رهنها واقتراضها مع معرفة تكاليف وأسعار الرهن والاقتراض.

يذكر أنه بالأمس قد أعلن الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس الملقب بـ “CZ” عن وصول عدد المستخدمين لمنصة بينانس إلى عتبة 150 مليون مستخدم، مشيرا إلى العديد من الإنجازات الأخرى التي حققتها المنصة خلال شهر يوليو، شملت إطلاق مشاريع جديدة من العملات الرقمية، وإطلاق منصتها في اليابان من جديد، وحصولها على ترخيص لمزاولة العمل في السوق الإماراتية.

رئيس منصة بينانس يعلن عن إنجازات مهمة لمنصة بينانس
رئيس منصة بينانس يعلن عن إنجازات مهمة لمنصة بينانس

وتعمل بينانس على بذل كل ما بمقدورها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وبالجودة المطلوبة، رغم كل الضغوطات التي تواجهها في الفترة الأخيرة، سواء كان من قبل السلطات الأمريكية، وسواء كانت من ظروف السوق غير المستقرة، والمنصة ستبقى مستمرة في البناء والتطوير رغم كل شيء.

ويذكر موقع النادي العربي إلى وجوب الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

ما هو مشروع عملة XEM الرقمية؟

عملة XEM – هي عملة رقمية تابعة لبلوكتشين ” NEM”، والذي تم إطلاقه في مارس من عام 2015، والذي هدف إلى تلافي العيوب الموجودة في الشبكات الأخرى.

والجدير بالذكر أن عملة XEM الرقمية هي من العملات اليابانية الشهيرة، والتي حصلت على شهرة كبيرة وخاصة بعد الانقسام الذي نتج عنه عملة XYM.

وكما ورد سابقا، فإن شبكة NEM حاولت تلافي بعض سلبيات شبكات العملات الرقمية الأخرى التي كانت موجودة في ذلك الوقت، حيث تعمل الشبكة بخوارزمية إثبات الأهمية ” proof-of-importance” حيث من خلالها يتم مكافئة الأشخاص النشيطين داخل الشبكة وبذلك تركز المكافآت على المدققين فقط وحاملي العملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق