منصة بينانس تدعم خدمة الإقراض لمستثمريها بعملات جديدة

بينانس تدعم العملات التالية بخطوة مميزة

أعلنت منصة منصة بينانس الرقمية لإضافتها 22 عملة رقمية جديدة لقسم الإقراض وضمانات إلى القرض المرن وخدمة القرض الموفرة لعملاء الـ VIP الخاصين بالمنصة بدءا من اليوم في الـ 4 من شهر أغسطس.

أحتوت قائمة العملات التي أعلنت عنها منصة بينانس في بيانها الرسمي عن العديد من العملات الرقمية الجديدة والمشهورة بشكل كبير في السوق مثل:

  • Shiba Inu ( SHIB )
  • Compound ( COMP )
  • Theta ( THETA )
  • Bone ShibaSwap (BONE)


كما إضافت المنصة في الوقت نفسه 22 عملة رقمية في قسم الضمان القابلة للإقراض على خدمات القرض المرن وقروض كبار الشخصيات على منصتها في خطوة كبيرة تتخذها منصة بينانس لخدمة المستثمرين فيها، يمكنك معرفة العملات المضافة كما هو موضح في الصورة أسفله.

60cb6490 9024 4017 83fe 7adc500db7a5

وفقا للإعلان الذي قدمته المنصة فإن بينانس قامت بتوسيع خدمة القروض المرنة من خلال تضمين ثمانية عملات رقمية جديدة قابلة للقرض كما قد تم توسيع خدمة قرض كبار الشخصيات بستة عملات رقمية جديدة قابلة للإقراض بالإضافة للعملات الموجودة سابقا.

وفي إعلان منفصل للمنصة قامت بينانس بتقديم عملة Nem (XEM) كأصل قابل للاقتراض متاح حديثا ويتم الآن دعم زوج XEM/USDT على منصة التداول عبر الهامش بشكل كامل.

وتفكر منصة بينانس الرقمية في إدراج عملة BONE الرقمية على المنصة لإتاحتها للمستثمرين بشكل أساسي ولكنها تنتظر الإطلاق الرسمي لشبكة Shibarium mainnet القادمة والتي تفي بأحد المتطلبات الأساسية لإدراج العملات الرقمية الجديدة في منصة بينانس.

كما شهدت عملة BONE الرقمية إدراجا في العديد من المنصات الرئيسية مثل OKX وHuobi وCrypto.com بعد أقتراب إصدار الشبكة.

وأكد المطور الرئيسي لمشروع العملة ساتوشي كوزاما على إمكانية إطلاق Shibarium في شهر أغسطس الحالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق