منصة بينانس تدعم مجموعة جديدة من العملات الرقمية

منصة بينانس تدعم مجموعة جديدة من العملات الرقمية

أعلنت منصة بينانس اليوم عن بعض التحديثات المهمة المتعلقة بعملتي OSMO وPendle الرقميتين، والتي ساهمت في ارتفاع سعرهما وحجم تداولها في سوق العملات الرقمية.

فقد أشارت بينانس إلى أن عملة OSMO ستدعم ترقية الشبكة بتاريخ 23 الجاري، في تمام الساعة 7 مسا بتوقيت مكة المكرمة، مشيرة إلى أنه سيتم تعليق عمليات الإيداع والسحب المرتبطة بعملة OSMO، في حين أن عملية تداول العملة لن تتأثر سلبا خلال عملية الترقية.

وتؤكد منصة بينانس أنه عند التأكد من استقرار الشبكة بعد إكمال التحديث، سيتم إعادة فتح عمليات الإيداع لعملة OSMO والسحب أيضا من دون أن يتم إشعار المستخدمين.

وشهد سعر عملة OSMO ارتفاعا طفيفا في قيمته خلال تداولات اليوم، بلغت نسبته 5.5% فقط، مسجلة وسطي سعر تداول بحوالي 0.418 دولار أمريكي.

image 299
صورة سعر عملة OSMO وفق منصة بينانس.

وفي إعلان آخر، أشارت منصة بينانس إلى أنها قامت باستثمار في منصة Pendle، الذي يعد المشروع رقم 35 الذي أطلقت عملته شبكة بينانس في شهر يوليو الماضي.

وتسبب هذا الإعلان في ارتفاع سعر عملة PENDLE اليوم بحوالي 32%، في حين أن حجم تداولها قارب 12.3 ملايين دولار أمريكي.

image 300
صورة سعر عملة PENDLE وفق منصة بينانس.

وتعمل بينانس على بذل كل ما بمقدورها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وبالجودة المطلوبة، رغم كل الضغوطات التي تواجهها في الفترة الأخيرة، سواء كان من قبل السلطات الأمريكية، وسواء كانت من ظروف السوق غير المستقرة، والمنصة ستبقى مستمرة في البناء والتطوير رغم كل شيء.

ويذكر موقع النادي العربي إلى وجوب الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

ما هو مشروع عملة PENDLE الرقمية؟

عملة PENDLE – هي عملة رقمية تابعة لبروتوكول Pendle، وهو بروتوكول تداول لعوائد الأصول الرقمية بدون قيود، يمكن للمستثمرين تنفيذ عدة استراتيجيات للتداول بناء على تقلب نسبة العوائد في السوق، وكسب حوافز ثابتة أو نسبية تكون أفضل من بقية المنصات.

يعمل بروتوكول PENDLE على كل من شبكتي الإيثيريوم وArbitrum، ويقدم نوعين من العملات الرقمية وهما PT وYT، الأول يكون مخصص للعوائد الثابتة والثاني مخصص للعواد التي تتناسب مع حجم الاستثمار في بروتوكول Pendle’s v2 AMM.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة بروتوكول Pendle.
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة بروتوكول Pendle.
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق