منصة بينانس تعلن إنشاء مجمع تعدين لعملة ETHW

منصة بينانس تعلن إنشاء مجمع تعدين لعملة ETHW

أعلنت المنصة عن إنشاء مجمع تعدين لعملة ETHW في بروتوكول إثبات العمل على منصة بينانس، وبدون رسوم لفترة محدودة. حيث يتم إنشاء تجمعات التعدين عندما ترغب مجموعة من المعدنين في مشاركة الموارد مع المعدنين الآخرين.

كما تقدم منصة بينانس لعملائها خيار المشاركة في التجمعات من خلال ميزة منصة Binance Pool. ووفقاً لبيان نشرته يوم الخميس، ذكرت منصة العملات الرقمية أن دعم مجمع التعدين لا يضمن أنه سيتم إدراج عملة ETHW.

وذكرت المنصة أنه خلال فترة ثلاثين يوماً سيتمتع خلالها أعضاء مجمع التعدين بالعمل بدون رسوم. وستنتهي هذه الفترة في 29 أكتوبر 2022. وذكرت أيضاً:

من أجل حماية مستخدمي منصة بينانس، ستخضع عملة ETHW لعملية مراجعة صارمة من أجل الإدراج كما تفعل منصة بينانس مع أي عملة.

في الوقت الحالي، يوفر أكثر من ثلاثة وعشرين مجمع تعدين آخر لتعدين عملة الإيثريوم ETHW، بما في ذلك مجمع التعدين الرسمي لـ Bitmain ،Antpool.

ما هو سبب الارتفاع المفاجئ لسعر عملة ETHW الرقمية

بدأت عملة الإيثريوم ETHW، التي تعمل على بروتوكول إثبات العمل بداية جيدة في أوائل سبتمبر. ارتفع سعر عملة ETHW المعتمدة على بروتوكول إثبات العمل (ETHW)، بشكل حاد خلال الفترة السابقة، حيث أنه في لحظة واحدة، ارتفع سعرها بنسبة 21٪ من سعر الافتتاح، ولكن بعد ذلك تم تصحيحه بنسبة 8٪ تقريبا.

وأصبح من المعروف أن بينانس أعلنت تقديم مجمع لتعدين عملة الإيثيريوم الجديدة (ETHW) بدون عمولة، حيث أن العملة الرقمية نفسها غير متاحة للتداول على بينانس، ويمكن للمستخدمين سحب عملاتهم عن طريق تحويلها إلى منصات أخرى تدعمها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق