أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة جديدة تعلن إدراج عملة BONE الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة BONE الرقمية أكثر من 12%؟

أعلنت منصة التداول Deepcoin عن إدراج عملة BONE الرقمية والمخصصة للحوكمة على Shibarium، وجاء هذا الإعلان عبر حساب المنصة الرسمي على تويتر، حيث أعلنت المنصة عن إدراج زوج التداول BONE/USDT على منصة التداول الفوري الخاصة بها.

وتعتبر منصة Deepcoin، عبارة عن منصة تداول عالمية للعملات الرقمية ومقرها سنغافورة، وتقدم العديد من الخدمات كما تدعم التداول بالرافعة المالية من خلال العقود الدائمة وغيرها.

وبهذا فقد أصبحت عملة BONE الرقمية مدرجة على العديد من أشهر منصات التداول، مثل OKX وHuobi Global وCetoEx وFlitpay وغيرها.

 حساب Deepcoin الرسمي على تويتر
حساب Deepcoin الرسمي على تويتر

هل يتم إدراج عملة BONE الرقمية على بينانس؟

بعد إعلان منصة Huobi عن إدراج عملة BONE الرقمية، فإنه يوجد احتمال كبير في المستقبل أن تقوم منصة بينانس بإعلان إدراجها أيضا.


ويشار إلى أن عملة BONE الرقمية – هي عملة شبكة Shibarium من الطبقة الثانية لشبكة الإيثيريوم، وتم تطويرها من قبل فريق عملة شيبا.

وأعلنت منصة هوبي عزمها إدراج عملة BONE اليوم، 26.04.2023، حيث بدأت بقبول إيداع العملة، وسيتم فتح زوج تداول مقابل الدولار الرقمي المستقر USDT.

وفي الوقت نفسه، صوت مستخدمو منصة OKX على إدراج عملة BONE وعملة AIDOGE، حيث ارتفع سعر العملتين بعد إعلان إدراجهما في منصتين شهيرتين.

والجدير بالذكر أن العملات الميمية تلقى رواجا كبيرا بين مستخدمي سوق الكريبتو، حيث أعلنت الذراع الأمركية لمنصة بينانس عن إدراج العملة الميمية Floki، في وقت سابق.

ويتوقع العديد من المستخدمين أنه بعد إطلاق الشبكة الرئيسية لبلوكتشين Shibarium، فإنه من الوارد جدا أن تعلن منصة بينانس إدراج عملة BONE الرقمية ويمكن أن يحصل هذا بحلول نهاية العام.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق