منصة Binance تدعم عملة لونا كلاسيك (LUNC) بخطوة رائعة

منصة Binance تدعم عملة لونا كلاسيك (LUNC) بخطوة رائعة

أقدمت منصة Binance على خطوة مميزة تصب في مصلحة عملة لونا كلاسيك (LUNC) ودولارها الرقمي الخوارزمي المستقر (USTC).

وفي التفاصيل، أضافت منصة Binance عملة لونا كلاسيك (LUNC) ودولارها الرقمية الخوارزمي المستقر إلى خدمة ” Binance Convert”، حيث يسمح ذلك للمستخدمين بتحويل هذه العملات إلى بيتكوين وإثيريوم ودولار رقمي مستقر بشكل آني وبدون رسوم.

وللوصول إلى هذه الخدمة، يجب عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي لمنصة Binance والنقر على خيار “Binance Convert” من القائمة الرئيسية، أما لو كنت تستخدم التطبيق، كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار “تداول” (Trade) ومن ثم اختيار تحويل (Convert)، وذلك حسب البيان الرسمي.

تحويل عملة لونا كلاسيك (LUNC)  على منصة بينانس

ويشار إلى أن هذه الخطوة مهمة جدا لعملة لونا كلاسيك، حيث يؤدي الأمر إلى ارتفاع حجم التداول وذلك بسبب انعدام العمولة، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع السعر.

كما أعلنت منصة بينانس، في وقت سابق، عن دعمها لاقتراح فرض ضرائب على معاملات عملة لونا كلاسيك على الشبكة، حيث سيتم حسم 1.2% على كل معاملة إيداع أو سحب لعملة لونا كلاسيك على منصة بينانس.

وفي الوقت نفسه، أعلنت أنها لن تدعم هذا التحديث عبر محفظة التداول الفوري، ولن يتم اقتتطاع أي رسوم على تداول عملة لونا كلاسيك على منصة بينانس (كون جميع المعاملات على منصة بينانس لا تتم على البلوكتشين، سوى حالات الإيداع والسحب فقط).

والجدير بالذكر أن منصة بينانس تهيمن على 35% من جميع عملات لونا كلاسيك LUNC، ولهذا فإن المجتمع مهتم كثيرا في قيام المنصة بإجراء عمليات حرق العملة حتى على عمليات التداول عبر المحافظ الفورية (السبوت).

ويتطلع المجتمع إلى إحياء عملة لونا (الجديدة) وعملة لونا كلاسيك، بعد أن تعرضت الأخيرة إلى حالة انهيار ووصل سعرها إلى الصفر بسبب هجوم ضخم على عملة UST، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع العدد الكلي لعملة لونا كلاسيك إلى ما يقرب 6 ترليون عملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق