أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Binance.US تلغي إدراج 18 زوج من أشهر أزواج العملات الرقمية

ما سبب توقف التداول على بينانس؟

أعلنت منصة Binance US، الذراع الأمريكية لمنصة بينانس في 12 أبريل عن قرارها بإلغاء إدراج عملات TRX وSPELL الرقمية مع إزالة جميع أزواج التداول التابعة لها في 18 أبريل، بينما سيتم تعليق الإيداعات لكلا العملتين في 17 أبريل الساعة 5 صباحاً بتوقيت السعودية.

هذا يعني أن العملات العائدة لــ رجل الاعمال الصيني “جاستن صن” لن تكون متاحة على منصة Binanc.US اعتباراً من 18 أبريل، حيث سيتمكن أصحاب هذه العملات من الإيداع حتى 17 أبريل، ومع ذلك ستبقى عمليات السحب مفتوحة بينما ستتم إزالة ميزات البيع والشراء والتحويل وغيرها بعد ساعة واحدة من إيقاف الإيداع.

ستتوقف خدمات الستيكنغ أيضاً لــ عملة TRX الرقمية في 13 أبريل، بينما سيتم تعليق تداول TRX وSPELL رسمياً في 18 أبريل، مع إزالة جميع أزواج التداول من تلك العملات.

حتى بعد إلغاء إدراج عملة TRX من القائمة سيستمر دعم جميع العملات القائمة على شبكة “ترون”.

تغريدة منصة بينانس

وفي سياق متصل صرحت المنصة إن إلغاء إدراج TRX وSPELL هو جزء من عملية وضع المعايير الخاصة بها وأنها وتقوم بشكل دوري بمراجعة كل عملة مدرجة في المنصة لضمان استمرارها في تلبية المعايير المطلوبة.

تتم مراجعة العملات من حيث التغييرات في ملف تعريف المخاطر وحجم التداول والسيولة إضافةً إلى المكانة التنظيمية في الولايات المتحدة ومستويات مشاركة المجتمع لتلك العملات، وإثبات السلوك الاحتيالي لتلك العملات.

Source CoinGecko

ووفقاً للبيانات الصادرة عن CoinGecko انخفض سعر عملة TRX بنسبة 4.8% حيث كان السعر 0.063997 دولار وبحجم تداول 24 دولار بقيمة تتجاوز 540 مليون دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق