أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Bybit تتفتح مركزا لها في دبي

منصة Bybit تحذر المستخدمين الذين لم يوثقوا هويتهم

أعلنت منصة Bybit الرقمية الشهيرة لتداول العملات الرقمية افتتاح مقر عالمي جديد لها في الشرق الأوسط مقره في دبي.

وأكدت منصة Bybit الرقمية افتتاح مركزها الجديد في دبي كخطوة أولى لتعزيز وجودها في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ويقع المبنى ضمن مركز دبي التجاري العالمي.

إعلان منصة Bybit عبر منصة تويتر
إعلان منصة Bybit عبر منصة تويتر

أكدت المنصة على تواجدها ضمن طابق كامل في مركز One Central في مركز دبي التجاري العالمي بمساحة هائلة تصل إلى 160 ألف قدم مربع.

تعتبر منصة Bybit الرقمية هي أول منصة تحصل على الموافقة المبدئية لفتح مركز لها في الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع تضاعف عدد مستثمري العملات الرقمية المنضمين للمنصة من الإمارات العربية المتحدة في الفترة القصيرة القادمة.

وصرح قالبن شو الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة Bybit الرقمية في إشارة إلى التقرب الكبير الذي سيحصل بين فريق عمل منصة Bybit والمستثمرين الإماراتيين:

نحن متحمسون لأن نكون جزءا من أفق دبي المستقبلي والأهم من ذلك أن نكون قادرين على تسمية دبي بالمنزل.

يتقدم اقتصاد العملات الرقمية بسرعة لا تصدق وستكون تقنيتي العملات الرقمية والبلوكتشين الدعامة الأساسية لهذا التقدم.

وباعتبار مدينة دبي واحدة من أكثر مراكز العملات الرقمية تقدماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم فإنها تتمتع بموقع مثالي لاغتنام الفرص في هذا القطاع من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والبنية التحتية والمواهب الدولية.

وفقا لإعلان فريق عمل منصة Bybit الرقمية فإن المركز الجديد سيكون بمثابة مكانة لمجتمع Bybit العالمي كما تم توجيه دعوة إلى شركاء المنصة من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار في القاعدة الرئيسية الجديدة.

كما ستعمل المنصة أيضا على جمع تعليقات المستخدمين لأغراض تصميم المنتجات وتسويقها، وعلق شو حول هذا بأن المكتب الجديد سيكون مركزا مبتكرا للحالمين والمبدعين لتبادل الأفكار وإطلاق الفرص في المستوى التالي من الويب 3 وأكد على إبقاء الشركة لأبوابها مفتوحة لجميع مستثمريها والمحبين لها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق