منصة Bybit تحذر المستخدمين الذين لم يوثقوا هويتهم

منصة Bybit تحذر المستخدمين الذين لم يوثقوا هويتهم

كشفت منصة Bybit، (التي تحتل المركز العاشر بين أكبر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم)، عن قوانين صارمة لسياسة توثيق الهوية KYC، (وهي عملية التحقق من هوية المستخدمين)، وأيضاً وضعها لحدود جديدة للمستخدمين الذين يتداولون العملات الرقمية دون عملية التحقق.

وفي بيان صحفي حديث، بينت منصة Bybit، أن المستخدمين الذين لا يقومون بعملية توثيق الهوية (KYC)، لن يتمكنوا من استخدام جميع خدماتها. حيث أن منصة العملات الرقمية Bybit، قامت بتحديث حدود السحب اليومية لمختلف مستويات توثيق الهوية.

وأعلنت منصة Bybit أن المستخدمين الذين لم يقوموا بتوثيق هويتهم، فإن حد السحب اليومي لهم يصل إلى 20 ألف من عملة USDT، بينما الحد الشهري هو 100 ألف USDT. وتشترط منصة Bybit أيضاً توثيق الهوية، لسحب ما يعادل 2 بيتكوين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الوثيقة الصادرة عن الدولة جواز السفر أو الهوية الشخصية، وصورة مستند رسمية (صورة عن مستند من جهة رسمية)، واجتياز “فحص التعرف على الوجه” كلها مذكورة كمتطلبات إلزامية لتوثيق الهوية على منصة Bybit.

السلطات تحذر منصة Bybit

في شهر مايو، تلقت منصة Bybit تحذيراً من أعلى سلطة مالية يابانية FSA، بحملة تسويقية تستهدف المستخدمين المحليين.

كما اتهمت هيئة الأوراق المالية في أونتاريو الكندية أن منصة Bybit كانت “مسؤولة عن عدم احترام قانون الأوراق المالية في أونتاريو وأشارت إلى أن شركات الوساطة في العملات الرقمية التي تنتهك قانون الأوراق المالية في أونتاريو ستواجه إجراءات تنظيمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق