أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Bybit تفجر مفاجأة لمستخدميها في دبي

منصة Bybit تفجر مفاجأة لمستخدميها في دبي

أعلنت منصة Bybit عن إضافة خدمة جديدة لمجموعة خدماتها التي تقدمها، والتي تمثلت بإدراج خدمات إقراض العملات الرقمية وإتاحتها لعملائها في دبي، الأمر الذي سيتيح لهم تحقيق مكاسب إضافية.

ونقلا عن الإعلان الذي أصدرته منصة Bybit، فإن بإمكان جميع مستخدميها في دبي القيام بإيداع عملاتهم الرقمية غير المتداولة في مجمعات السيولة، والتي سيتم إقراضها لمستخدمين آخرين، ويحصلون من خلالها على فوائد تصل إلى 16.46%.

منصة Bybit تعلن عن إدراج خدمات الإقراض على تطبيقها
منصة Bybit تعلن عن إدراج خدمات الإقراض على تطبيقها

ولكن للأسف لم تتوفر هذه الخدمة إلا على الإصدارات الحديثة من تطبيق Bybit ابتداء من الإصدار 4.16.0، وتعد المنصة أنها ستقوم بتوفير خدمات الإقراض عبر موقعها عما قريب.

وتشير التفاصيل أيضا إلى وجوب قيام المقترضين بإيداع أصول مالية تتجاوز قيمة المبلغ المراد اقتراضه أو تعادله على الأقل، من أجل تأمين القرض المراد الحصول عليه.

وقال بن تشو، الرئيس التنفيذي لمنصة bybit، أن المنصة ترغب بتقديم أكبر عدد ممكن من الفرص والخدمات التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحقيق المكاسب والاستفادة منها، وإتاحة المجال أمام المستثمرين المميزين الوصول إلى رأس مال المقرضين، مما يوفر خيارات واسعة في الإدارة والتداول.

ما هي تفاصيل وشرط الإيداع والإقراض عبر Bybit؟

توجد مجموعة من الشروط والقيود التي تفرضها منصة Bybit على عملائها لتنظيم عملية إقراض العملات واستلام التأمينات، وحدد المنصة حدا أدنى للإيداع يبلغ 0.03 من البيتكوين أو 0.05 من الإيثيريوم أو حجوم أخرى تختلف باختلاف سعر العملة المراد إيداعها.

وتتيح المنصة لعملائها إمكانية استرداد ودائعهم بسهولة وفي أي وقت يريدون، وذلك لأنها لا تسمح للمستخدم بالاستفادة من خدمات الإقراض إن لم تكن الوديعة تعادل قيمة القرض أو تزيد عنها.

وتسعى منصة Bybit دائما لتقديم أفضل الخدمات لمستخدميها، وذلك كونها تعد من المنصات الرقمية البارزة في سوق العملات الرقمية.

يذكر أن منصة بينانس قد قامت بإطلاق خدمات لإقراض العملات الرقمية لأول مرة في العام 2019، وتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات والأدوات التي يمكن من خلالها الحصول على عائدات ومكاسب مادية.

توفر منصة OKX خدمات اقتراض المال مقابل إيداع العملات الرقمية، أي أنها لا تقدم خدمات الإقراض المباشر كما هو الحال لدى Bybit، في حين أن منصة Kucoin أتاحت المجال للمستخدمين للاستفادة من خدمات الإقراض ولمجموعة منوعة من العملات الرقمية.

YouTube video
تعرف على منصة Bybit ومشروعها

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق