منصة Coinbase تعتزم إصدار فيلم وثائقي لدعم العملات الرقمية

منصة Coinbase تعتزم إصدار فيلم وثائقي لدعم العملات الرقمية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase لتداول العملات الرقمية، براين أرمسترونغ، عن إطلاق فيلم وثائقي يتحدث عن صناعة العملات الرقمية، من خلال البث المباشر على أمازون.

سيعرض الفيلم الوثائقي للمرة الأولى في يوم الجمعة الموافق ل 7 أكتوبر 2022. من إخراج جريج كوهس، وهو كاتب ومنتج ومحرر ومصور سينمائي، وتدور أحداث الفيلم عن صناعة العملات الرقمية ومنصات التداول منذ عام 2019.

يعتبر فيلم شركة تداول العملات الرقمية Coinbase القادم لأمازون هو أحدث مشروع للمخرج جريج كوهس بعد فيلمين وثائقيين قصيرين، كان الفيلم يدور حول برنامج ذكاء اصطناعي من Google قادر على لعب لعبة Go التي يبلغ عمرها 3000 عام.

ما هو موعد صدور الفيلم؟

يمكن للأشخاص من مشاهدة الفيلم على منصات البث، مثل أي تيونز ويوتيوب. ووفقاً لرئيس الشركة التنفيذي أرمسترونغ، مُنح المخرج كوهس وفريقه “وصولاً غير مسبوق” إلى شركة Coinbase وعملياتها الداخلية.

ستدور قصة الفيلم حول شركة تداول العملات الرقمية Coinbase، ومديرها التنفيذي من البداية وحتى ظهور الشركة لأول مرة في الأسواق العامة بالولايات المتحدة.

يقول الرئيس التنفيذي أرمسترونغ إن الفيلم سيظهر “الجيد والسيئ والقبيح” وراء الشركة وصناعة العملات الرقمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase ما يلي حول الهدف النهائي للأفلام عبر تويتر:

وافقت على عمل هذا الفيلم الوثائقي لأنني أردت كشف السر عن صناعة العملات الرقمية. وتشجيع الناس على البدء لبناء شركات تقنية ناشئة.

يميل العالم إما إلى الحط من قدر المؤسسين أو صنع التماثيل لهم. وهذا غير صحيح، فهم مجرد أشخاص عاديين يحاولون صنع شيء يريده الناس.

تأثير الفيلم الوثائقي على الناس

يدعي الرئيسي التنفيذي لشركة لتداول العملات الرقمية أرمسترونغ، أن الفيلم الوثائقي سيُظهر تعقيدات بدء الأعمال التجارية وإدارتها.

على وجه الخصوص، شركة عملات رقمية، داخل قطاع غير منظم أو قطاع اكتسب الكثير من الاهتمام السلبي من الحكومات في جميع أنحاء العالم.

يجب أن يكون للفيلم تأثيرات إيجابية على الكثير من الأشخاص، وعلى الذين يتطلعون إلى السير في طريق رواد الأعمال وعلى الذين يعملون مع الوكالات الحكومية والهيئات التنظيمية والمشرعين. وأضاف المدير التنفيذي:

تواصلت مع المخرج جريج بعد مشاهدة فيلم آخر قام بإنشائه بعنوان AlphaGo. لقد كانت قصة رائعة، وهذا ما أقنعني بالثقة به ليروي قصتنا. أتمنى أن تذهبوا جميعاً وتشاهدوا هذا الفيلم. وأن يشاهده صانعو السياسة أيضاً. أعتقد أنه سيساعد في تعزيز قضية العملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق