أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Coinbase تكشف عن استراتيجياتها في المملكة المتحدة

منصة Coinbase تعلن عن موجة تسريح ضخمة لموظفيها

كشفت منصة Coinbase عن استراتيجياتها في المملكة المتحدة، وذلك بعد أن كشفت عن طموحاتها لمستقبل التمويل اللامركزي DeFi في المملكة المتحدة.

وغرد براين أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase على حسابه عبر موقع تويتر، واصفاً لقائه مع وزير الاقتصاد البريطاني ووزير المدينة، أندرو جريفيث، وقال أن المملكة المتحدة تتجه نحو تنظيم معقول للعملات الرقمية لدفع النمو الاقتصادي وحماية المستهلك بشكل سريع.

image 250
حساب براين أرمسترونج عبر موقع تويتر

كما ذكر براين أرمسترونج، أنه متحمس لمواصلة الاستثمار في المملكة المتحدة، ووصفها بأنها “مركز ابتكار ويب 3” في منشور مدونة بعد الاجتماع بين براين أرمسترونج وأندرو جريفيث.

أكد المنشور على أهمية المملكة المتحدة وبقية الاتحاد الأوروبي لاستراتيجية Coinbase العالمية وحدد آمال الشركة لمستقبل التمويل اللامركزي (DeFi) في المنطقة.

وأشادت المنصة بالتطورات في المملكة المتحدة، كما أعربت عن أملها في أن تكون البنوك على استعداد للتعاون مع شركات التكنلوجيا المالية وأن تقوم المملكة المتحدة بسرعة بإنشاء إطار تنظيمي صديق بصناعة العملات الرقمية.

منصة Coinbase تعلن عن شريك مصرفي جديد

أعلنت منصة Coinbase بعد انهيار العديد من البنوك الأمريكية الكبرى، في منشور رسمي على مدونتها، عن شراكة جديدة مع شركة Standard Chartered، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للخدمات المصرفية والمالية.

كما تقوم  شركة Standard Chartered بتشغيل أكثر من 1,700 فرع في أكثر من 70 بلد، وتعتبر مصرف شامل يعمل في الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات وأيضاً.

وبعد الشراكة الجديدة، فإن شركة Standard Chartered ستساعد منصة Coinbas على تقديم تحويلات بنكية مجانية للمستخدمين في سنغافورة.

وتهدف الشراكة إلى تزويد المستخدمين بمزيد من سهولة التحكم في أموالهم من خلال تمكينهم من الوصول لسوق العملات الرقمية عبر حساب Coinbase الخاص بهم بكل سهولة.

وأشار المنشور أن عملاء منصة Coinbase في سنغافورة يمكنهم الآن تحويل الأموال من وإلى حساب Coinbase الخاص بهم باستخدام أي بنك محلي في المدينة مجاناً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق