أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Huobi تعلن إلغاء رسوم التداول لعملة الريبل XRP

أعلنت منصة Huobi Global في تغريدة جديدة على حسابها الرسمي على تويتر، عن إلغاء رسوم التداول لعملة الريبل XRP، وبذلك تنضم العملة لقائمة المنصة التي تحتوي 39 زوجاً من العملات الرقمية، حيث لا يتم تطبيق أية رسوم تداول على هذه الأزواج.

تعتبر منصة Huobi Global من أشهر منصات تداول العملات الرقمية، كما تتخذ من سيشل مقراً لها، وبعد الإعلان الجديد للمنصة، فإنه يمكن لمستخدمي المنصة تداول زوج XRP/USDD بدون أية رسوم.

 تغريدة منصة Huobi Global
تغريدة منصة Huobi Global

تعمل عملة USDD كعملة مستقرة لامركزية، ويمكن إصدارها بواسطة منصة Tron DAO Reserve جنبا إلى جنب مع عملات المنصة لضمان الحفاظ على قيمتها. وإلى جانب أن Tron هو الضمان الرئيسي للعملة المستقرة، فإن منصة Tron DAO Reserve تحتفظ بعدة ضمانات إضافية في شبكة البيتكوين والعملات المستقرة المركزية.

تدعي منصة Tron DAO Reserve أن عملة الدولار المستقر USDD مضمونة ومستقرة بنسبة تتجاوز 200%، مما يعني أن مقابل كل عملة مستقرة توجد ضمانات بقيمة 2 دولار. وألحقت ادعاءها على الانترنت عبر موقعها الرسمي، بأن USDD تملك قيمة سوقية تتجاوز 725 مليون دولار، مقابل دعم احتياطي تجاوز 1.45 مليار دولار، لتحقق نسبة 2 دولار مقابل كل عملة مستقرة حسب توصيفها المذكور.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق