منصة OKX تحظر USDT على الأوربيين

okx

ستقوم بورصة العملات المشفرة OKX بإزالة أزواج التداول التي تحتوي على عملة USDT من Tether لعملائها في منطقة الاتحاد الأوروبي. ويأتي هذا القرار استنادا إلى مشروع قانون لتنظيم العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي (MiCA)، والذي سيبدأ سريانه بالكامل اعتباراً من 30 ديسمبر 2024.

وقد أكد ممثل الدعم الفني للصحفيين أن “العملة المستقرة” أصبحت غير متاحة للمستخدمين في منطقة الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 14 مارس.

يفرض MiCA من مشغلي العملات المستقرة الحصول على رخصة من السلطة الرسمية في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي والالتزام بقواعد ضمان استقرار العملة. ووفقًا للمستند، يجب على مصدري “العملات المستقرة” إجراء اختبارات ضغط وتغطية 3٪ من الاحتياطيات برأس المال الخاص بهم.

وفي وقت سابق، وصف رئيس Binance السابق، تشانبين تشاو، مشروع القانون بأنه “رائع”، ولكن “صارم قليلاً” فيما يتعلق بالعملات المستقرة. وبحسب الخبراء ، قد يرفع MiCA جاذبية الاستثمار في الاتحاد الأوروبي، لكن في الوقت نفسه، يمكن أن يزيد تكاليف الامتثال للمتطلبات التنظيمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق