أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة OKX تفجر مفاجأة كبيرة للمستثمرين في تركيا

منصة OKX تطلق خدمة ستيكينغ عملات XRP و SHIBو DOGE وغيرها

أطلقت منصة OKX إحدى أكبر منصات العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، اليوم الإثنين 27 مارس خدمة جديدة تتعلق بالسماح بعمليات الإيداع والسحب بالليرة التركية الرقمية (TRY) على تطبيقات آندرويد وآيفون ومنصة الويب. 

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تعمّق فيه منصة OKX تركيزها على السوق التركية سريعة النمو، وذلك من خلال توسيع عروضها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الراغبين في تداول العملات الرقمية باستخدام العملة التركية TRY. 

قال حيدر رفيق، مدير التسويق في منصة OKX:

هدفنا هو أن نصبح منصة العملات الرقمية الرائدة في تركيا، نبدأ بالاستماع إلى المجتمع حول احتياجاته والاستثمار في السوق.

ونريد أن نمنح المجتمع التركي منصة للاستكشاف والتجربة والحلم بالمستقبل معنا، ربما سنرى الشيء الكبير التالي يخرج من تركيا بدعم منا ومن شركات العملات الرقمية الأخرى.

كما وأعلنت OKX مؤخراََ عن رعايتها لأسبوع اسطنبول للتكنولوجيا المالية، والذي يقام في 13 و14 أبريل 2023، وسيلقي تيم بيون مسؤول العلاقات الحكومية العالمية في OKX كلمة رئيسية في هذا الحدث.

تَعتبر منصة OKX أن الثقة والشفافية أمران أساسيان بالنسبة لها، وذلك من خلال نشر إثبات الاحتياطيات على أساس شهري وتمكين المستخدمين من التحقق الذاتي من الاحتياطيات والمسؤوليات باستخدام أدوات مفتوحة المصدر، وهناك العديد من التقارير تشير إنه تم تقييم احتياطيات OKX من قبل أطراف ثالثة على أنها أكبر احتياطيات عملات رقمية واضحة وشفافة بنسبة 100٪.

معلومات حول منصة OKX

منصة OKX إحدى أكبر منصات العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، ولديها تطبيق تداول للعملات الرقمية، يعد الأسرع والأكثر موثوقية للمستثمرين والمتداولين المحترفين في كل مكان.

تهدف OKX إلى تعزيز تجربة المعجبين بفرص مشاركة جديدة، وذلك من خلال شراكتها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر سيتي وMcLaren Formula 1 وGolf Ian Poulter وOlympian Scotty James وغيرها الكثير، وهي أيضاََ الشريك الرئيسي لمهرجان Tribeca كجزء من مبادرة لجذب المزيد من المبدعين إلى web3.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق