أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Uniswap تسجل رقما قياسيا جديدا

منصة Uniswap تسجل رقما قياسيا جديدا

سجلت منصة بيانات IntoTheBlock لإحصاءات الكريبتو، ارتفاعا كبيرا في عدد المعاملات المنفذة عبر منصة Uniswap، وخاصة المعاملات من الحجم الكبير.

وتشير بيانات المنصة إلى أن Uniswap قد حققت ارتفاعا بنحو 600% في المعاملات التي يزيد حجمها عن 100 ألف عملة UNI، أي أن الارتفاع قد حصل لمحافظ الحيتان.

وفي تفاصيل أكثر، تشير البيانات إلى وصول عدد المعاملات من قبل الحيتان إلى 16 معاملة وسطيا وبمعدل 36 معاملة أسبوعيا، بعدما كانت لا تتجاوز الـ5 معاملات.

صورة توضح الارتفاع في المعاملات المعالجة عبر منصة Uniswap
صورة توضح الارتفاع في المعاملات المعالجة عبر منصة Uniswap

ما هو سبب ارتفاع عدد المعاملات على منصة Uniswap؟

يتم تداول عملة UNI الرقمية عبر شبكة الإيثيريوم، التي تعد من أهم الشبكات الرائدة في سوق العملات الرقمية، بينما منصة Uniswap تعد من أهم المنصات الرائدة في سوق العملات اللامركزي.

والجدير بالذكر أن عملة UNI الرقمية الخاصة بمنصة Uniswap لا تصنف على أنها العملة المفصلة لدى الحيتان، كونها لا تحقق لهم المكاسب المادية التي يطمحون إليها، ولكن رغم ذلك تعد العملة الأكبر نفوذا في سوق العملات والمنصات اللامركزية DEX، وبالتالي فإنها تملك جمهورا كبيرا لا بأس به.

ويرى بعض المحللين أن هذا الارتفاع في عدد المعاملات يعود لإطلاق منصة Uniswap تطبيق المحفظة الخاص بها لأجهزة الهاتف المحمول، والتي تتميز بأنها محفظة لامركزية وتعطي صلاحية كاملة للمستخدم في التعامل والاستخدام.

وبينت Uniswap في بيان لها أن شركة Apple قد وافقت على استخدام المحفظة في العديد من البلدان حول العالم، وستستمر في التوسع عبر بلدان إضافية بمجرد أن تسمح شركة Apple بذلك.

منصة Uniswap تسعى دائما لإرضاء عملائها

كما تتميز منصة Uniswap بأنها منصة متنامية تقدم المزيد من الابتكار دائما مع مرور الوقت، وهذا ما يدفع المستثمرين للتجمع حول عملة UNI الرقمية ودفعها لمستويات أفضل.

وتسعى منصة Uniswap لجعل عملتها ذات أداء أفضل في سوق العملات الرقمية، وحاليا تسجل العملة حاليا مقاومة عند مستوى 5.3 دولار أمريكي، بينما كان أعلى مستوى حققته قبل عامين هو 45 دولار أمريكي تقريبا، أي أنها الآن منخفضة بنسبة 88% عن أعلى مستوى لها على الإطلاق.

ولكن مع هذا الإقبال الكبير وزيادة التداولات عبر منصة Uniswap بشكل متراكم واستمرار نمو سعر العملة، فإن المنصة ليست بعيدة المنال عن تحقيق مستويات إيجابية وقياسية جديدة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق