أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Uniswap تطلق محفظة لها لأجهزة الآيفون

منصة Uniswap تطلق محفظة لها لأجهزة الآيفون

أعلنت منصة Uniswap اللامركزية، عن إطلاق محفظة للعملات الرقمية لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS (أي لأجهزة الآيفون والآيباد والماك)، ويمكن تحمل التطبيق من الرابط التالي.

تطبيق محفظة Uniswap على أجهزة الآيفون
تطبيق محفظة Uniswap على أجهزة الآيفون

تتيح Uniswap الآن تطبيق محفظتها الذي يعمل بنظام iOS للمقيمين في الولايات المتحدة وستنتشر في بلدان أخرى في المستقبل لمزيد من المستخدمين حول العالم، وبينت Uniswap في بيان لها:

وافقت Apple على استخدام المحفظة في العديد من البلدان حول العالم، وسنستمر في الإطلاق في بلدان أخرى بمجرد أن تسمح لنا Apple بذلك.

ما الذي تقدمه Uniswap من خلال محفظتها لأجهزة الآيفون؟

يمكن لمستخدمي محفظة Uniswap تداول العملات الرقمية على شبكات مثل الإثيريوم وPolygon وArbitrum وOptimism، بالإضافة إلى ذلك سيكونون قادرين على اختيار طريقة الأمان الخاصة بهم من خلال النسخ الاحتياطي اليدوي أو المشفر على iCloud.

كما ويتيح تطبيق محفظة Uniswap ميزة شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقة خصم بعمولة أقل من المحافظ الأخرى بعملة 2.55٪ فقط، كما سيتمكن المستخدمون من عرض معلومات حول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، وإضافة العملات الرقمية وعناوين المحفظة إلى المفضلة، وتلقي الإشعارات لأي نشاط على الشبكة، وحول ذلك بيَّن مطوري Uniswap: 

التخزين المؤقت يجعل اللامركزية أكثر أماناََ ويضمن عدم إمكانية استخدام العملات الرقمية من قبل طرف مركزي، ونحن نتلقى آلاف مكالمات الدعم من مستخدمي تطبيق الويب Uniswap لذلك، نحن فخورون بأن نقدم لك محفظة بسيطة وآمنة وسهلة الاستخدام.

لماذا يعتبر من الصعب توفر تطبيقات بلوكتشين على متجر آبل؟

قدمت Uniswap محفظة العملات الرقمية سابقاََ في أوائل الربيع، إلا لاأن Apple لم تسمح بإصدار التطبيق للجمهور في متجر التطبيقات، على الرغم من حقيقة أن المطورين قدموا جميع المستندات اللازمة، إلا أن Apple لم تحدد أسباب هذا القرار ولم تعلق على الأمر حتى.

وحتى الآن لم تسمح Apple أيضاََ بوضع تطبيقات بيع NFT على متجر التطبيقات، وبعد إعطاء الضوء الأخضر لتطبيقات العملات الرقمية، قررت Apple أخذ عمولات بنسبة 30 ٪ من كل معاملة مالية ونتيجة لذلك، تخلت العديد من مشاريع بلوكتشين عن إصدار تطبيقاتها في متجر التطبيقات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق