أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

منصة Vantage تحصل على ترخيص جديد في هذه الدولة

منصة Vantage تحصل على ترخيص جديد في هذه الدولة

أعلنت منصة Vantage مؤخراََ أنها حصلت على ترخيص التشغيل من FSCA (هيئة سلوك القطاع المالي) في دولة جنوب إفريقيا، ومن خلال هذا الترخيص يمكن للمنصة الآن تشغيل كافة خدماتها في جنوب إفريقيا، وتعمل الجهة المانحة للترخيص FSCA كهيئة تنظيمية للمشاريع المالية في جنوب إفريقيا وهي مسؤولة عن الإشراف وإنفاذ الامتثال وترخيص المشاريع باللوائح المالية.

ما تفاصيل هذا الترخيص الذي حصلت عليه منصة Vantage؟

يمنح هذا الترخيص منصة Vantage فرصة لزيادة انتشارها عبر إفريقيا، كسابقاتها Admirals و XTB والتي يساعد وجودهما Vantage في الحصول على مزيد من الانكشاف في السوق العالمية، تأتي هذه الخطوة لـ Vantage كجزء من التزامها بتقديم خدمات مالية عالية الجودة للعملاء الأفارقة، ووفقاََ لمارك ديسباليريس، كبير مسؤولي الإستراتيجيات والتجارة في Vantage، فإن كل فرد في الشركة سعيد بالحصول على الترخيص.

وأضاف مارك “أن Vantage وضعت عينها على جنوب إفريقيا لفترة من الوقت ونحن مصممين على العمل في المنطقة لمساعدة المتداولين على الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية من الدرجة الأولى، مع التزامنا بكافة القوانين ومعايير الامتثال للجهات التنظيمية في جنوب إفريقيا.”

بدأ سعي Vantage لتوسيع نطاق وصولها في جنوب إفريقيا في نوفمبر 2022، وشغل Ted Odigie منصب رئيس للمبيعات في إفريقيا ولايزال، والذي انضم إلى الشركة في أغسطس 2021 مع أكثر من 17 عاماََ من الخبرة في مجال التمويل، وقدم Ted مجموعة كبيرة من الخدمات لـ Vantage.

ستطلق Vantage معرضاََ في مايو الجاري كما وستحضر Vantage قمة Finance Magnates Africa في الفترة من 8 إلى 10 مايو. سيكون Ted متحدثاََ رئيسياََ في حلقة نقاش وستجرى المناقشة في 9 مايو، وقد دعت Vantage المستخدمين المهتمين لحضور. الحدث.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق