من هو خليل إبراهيم جيهان المرشح لتأدية دور المؤسس عثمان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

خليل إبراهيم جيهان هو نجم مسلسل الأمانة التركي الذي حظي بشعبية واسعة من متابعي الدراما التركية، والذي يقال أنه مرشح لتأدية دور المؤسس عثمان بدلا من بوراك أوزجيفيت.

هو خليل إبراهيم جيهان المرشح لتأدية دور المؤسس عثمان

خليل إبراهيم جيهان ويكيبيديا – Halil İbrahim Ceyhan

يتميز خليل إبراهيم جيهان بأدائه المميز وشخصيته القوية في الدراما التركية الحديثة، وهو من مواليد مدينة سيواس التركية بتاريخ 13 ديسمبر 1982. يتجاوز طوله 185 سنتيمترا ويزن حوالي 80 كيلوغراما، لون عينيه الطبيعي بني وشعره أسود اللون.

ديانة خليل إبراهيم هي الإسلام وهو من عائلة محافظة ويعتبر القيم الإسلامية والدين الإسلامي جزءا أساسيا من حياته، ويحظى بشعبية كبيرة وجماهيرية طيبة بين عائلته وأصدقائه، وهو غير متزوج إلى الآن على الرغم من دخوله سن 42 عاما.

تميزت طفولة الفنان خليل بالحيوية، فقد كشف خلال أحد تصريحاته بأنه كان طفلا مشاكسا وكثير الحركة، فهو نشأ في منطقة ريفية تحيط بجوانبها الأراضي الخضراء، وهي طبيعة لا يمكن مقاومة التنقل فيها، كما تحدث عن حبه لرياضة الغولف وكرة القدم والتي ساهمت في صقل شخصيته.

الحياة الفنية للفنان خليل إبراهيم التركي

بدأ الفنان إبراهيم جيهان مشواره الفني كمغني وملحن، ثم اتجه إلى التمثيل سنة 2019 ليشارك في العديد من الأعمال الدرامية بما فيها بطولة مسلسل الأمانة التي فتحت له أبواب النجومية على مصراعيها.

فقد لعب خليل جيهان دور يمان في مسلسل الأمانة، والذي يسرد قصى حياة العديد من الشخصيات التي تشابكت مصائرهم في إطار درامي مثير ومشوق، وقدم الكثير من التحديات التي يواجهها البشر في حياتهم اليومية وعلاقاتهم الإنسانية.

تعتبر أغنية Kaybetti (Literally I Lost) هي أولى أغانيه بشكل منفرد، تبعها أغنية اترك نفسك لي حرفيا “KendiniBanaBirak” التي تجاوز عدد مشاهديها المليوني مشاهدة.

من أعماله في عالم الدراما مسلسل باران (العروس الجديدة) ومسلسل Hayaller Ve Hayatlar وأيضا مسلسل فيلموجرافيا، إضافة إلى مسلسل الأمانة.

هل سيشارك خليل إبراهيم في مسلسل المؤسس عثمان؟

تداولت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانفصال بوراك أوزجيفيت مؤدي شخصية الغازي عثمان عن مسلسل المؤسس عثمان في الحلقة 150 وفقا للصحفية بيرسين التركية.

ووفقا للمصدر فقد اعتبر خليل إبراهيم جيهان أبرز المرشحين للقيام بتأدية الدور البديل للغازي عثمان في بقية حلقات الموسم الخامس، بعد إجراء قفزة زمنية في الأحداث الجارية خلال الحلقة 149 و150.

أما عن حقيقة هذه الشائعات والأخبار، فهي غير صحيحة البتة، إذ لم تقم الصحفية بيرسين بنشر أي تحديثات بهذا الخصوص، وما يتم تداوله عن انفصال بوراك أوزجيفيت عن كاست المؤسس عثمان غير صحيح، وهو أسلوب تتبعه بعد الصفحات لجلب المشاهدات والتفاعلات ليس إلا.

وبناء عليه، فإن بوراك مستمر في تصوير مشاهد الموسم الخامس من المؤسس عثمان، والذي يتوقع أن ينتهي في الحلقة 165، كما من المقرر أن يكون الموسم الختامي لسلسلة قيامة عثمان بمواسمها الخمسة التي بدأت منذ 2019.

يشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس قد وصل إلى الحلقة 149، فقد تم عرض الحلقة 148 الأربعاء الماضي يوم 14 فبراير، والتي شهدت الكثير من الأحداث الحماسية والتطورات في مجريات شخصيات العمل وأدوارها، ومن المقرر غدا عرض الحلقة 149 بعد تأكيد عدم تأجيلها.

يعتبر خليل إبراهيم جيهان أحد أبرز نجوم الدراما التركية الحديثة، إذ يتميز بأدائه القوي والمتميز في كل دور يلعبه، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، ويتوقع له أن يستمر في التألق والإبداع خلال السنوات القادمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق