أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024
بواسطة النادي العربي

لين لافرانس

مؤسسة مشاركة لمشروع CryptoKitties ومديرة في Dapper Labs
Layne Lafrance لين لافرانس

نشأة لين لافرانس ودراستها

تنحدر لين لافرانس (Layne Lafrance) من أصول كندية، لكنها نشأت في لندن حيث التحقت بمدارس لندن وأتمت تعليمها فيها. بعد ذلك عادت إلى كندا حيث تخرجت من جامعة كولومبيا البريطانية في مجال التمويل وريادة الأعمال، وسرعان ما أبدت اهتماما بالتكنولوجيا.

شاركت لين لافرانس في تأسيس Ping، وهي شركة تقنية كان هدفها مساعدة الأشخاص على التفاعل في الحياة الواقعية باستخدام الهواتف المحمولة.

عمل لين لافرانس في المجال الرقمي

شغلت لين منصب مديرة المنتجات في Axiom Zen، حيث بدأت في تعلم كل شيء حول تقنية البلوكتشين.

وشكلت الشركة نقطة انطلاق لمشروعها التالي Dapper Labs عام 2018، وكان الهدف الأساسي لها الاستفادة من تقنية البلوكتشين وعرضها على الأشخاص من خلال المرح والألعاب.

شهد دور لين في صناعة البلوكتشين والعملات المشفرة تطورا مذهلا على مدار العامين الماضيين عندما صممت Flow with Dapper Labs ، وهي عبارة عن شبكة لامركزية سريعة وصديقة للمطورين مصممة لإنشاء الجيل التالي من التطبيقات والألعاب إلى جانب الأصول الرقمية التي تدعمها.

إضافة لذلك، فقد كانت لين المؤسس المشارك للعبة CryptoKitties الشهيرة، والتي تعتبر أول تطبيق شائع للرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

حاليا يتركز عمل لين على جعل البنية التحتية اللامركزية موثوقة وقوية لفريق Dapper لإطلاق السلسلة التالية من التجارب الرقمية.

صافي ثروة لين لافرانس:

ليس هناك معلومات حول مقدار الثروة التي تملكها لين، إلا أن المشاريع التي تقوم بها مع فريق عملها في مجال البلوكتشين والميتافيرس واستثمارها في العملات المشفرة قد حقق لها ثروة جيدة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
مؤثرون آخرون

كاثي وود

مؤسسة Ark Invest
المؤثرون
من هي كاثي وود وتأثيرها في العملات الرقمية؟

غافين وود

مؤسس Polkadot وKusama
المؤثرون
من هو غافين وود وتأثيره في عالم العملات الرقمية

باري سيلبرت

مؤسس Digital Currency Group
المؤثرون
من هو باري سيلبرت وعلاقته بالعملات الرقمية؟

أضف تعليق