مواعيد برامج ومسلسلات رمضان على قناة mbc مصر الثانية 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحتل مسلسلات mbc مصر 2 وبرامجها الرمضانية حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين في شهر رمضان 2024، لذلك نقدم إليكم مواعيد مسلسلات رمضان على قناة mbc 2 مصر الثانية وبرامجها كاملة.

صورة مواعيد برامج ومسلسلات رمضان على قناة mbc مصر الثانية 2024

مواعيد مسلسلات رمضان على قناة mbc 2 مصر 2024

إليكم موعد كل مسلسل وبرنامج يتم عرضه على قناة mbc 2 مصر الثانية والتي يتم عرضها حاليا في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

اسم المسلسل/ البرنامجميعاد العرض
أشغال شقة12:30 AM
نعمة الأفوكاتو1:30 AM
صباحك مصري10:00 AM
المداح أسطورة العودة11:00 AM
زوجة واحدة لا تكفي12:00 PM
أعلى نسبة مشاهدة12:00 PM
برنامج أهلا بالستات1:00 PM
برنامج من القلب للقلب3:00 PM
نعمة الأفوكاتو4:00 PM
صلة رحم5:00 PM
أشغال شقة6:05 PM
Big Time Podcast عمرو أديب – أصالة7:00 PM
أعلى نسبة مشاهدة8:30 PM
العتاولة9:30 PM
زوجة واحدة لا تكفي10:30 PM
المداح أسطورة العودة11:30 PM

يمكنكم متابعة كافة أخبار المسلسلات عبر حسابنا على تليغرام: https://t.me/alnadialarabiTV
ويمكن الحصول على حلقات مسلسلاتكم المفضلة عبر قناة مسلسلات رمضان 2024 الخاصة بنا: https://t.me/Ramda

قصة مسلسلات رمضان المصرية على mbc 2 مصر

إليكم بعض قصص مسلسلات رمضان المصرية وجزء من المعلومات عنها ضمن الفقرات الآتية، والتي يمكنكم من خلالها معرفة قصة العمل وكذلك يمكن الاطلاع على مراجعة المسلسل كاملة من تبويب المراجعة الكاملة أسفل كل مسلسل.

1

أعلى نسبة مشاهدة

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تستمد قصة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” من حكاية واقعية، وذلك من خلال شخصية شيماء التي تنتمي إلى أسرة شعبية بسيطة الحال، تعيش وسط الحاجة إلى الشهرة والانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق التيك توك.

تسعى شيماء في هذا المسلسل إلى تحقيق أحلامها وأن تصبح شخصية مشهورة، وهي مستعدة أن تقوم بكل ما يلزم في سبيل تحقيق ذلك، وتقتنع من خلال صديقتها أن تيك توك سيكون مفتاحها لتحقيق هذا الحلم.

من خلال الإعلان الترويجي، يبدو أن شيماء ستتورط بدخولها على السوشال ميديا، ويبدو أنها ستشارك محتوى مسجلا لها على تيك توك وسيراه كل أهل الحي، وهذا ما يوتر العلاقة بينها وبين أهلها وخاصة أخيها الأكبر، الذي سيتسبب في ارتكاب مأساة حقيقة.

يتوقع أن تقدم الفنانة سلمى أداء مميزا خلال هذا العمل، فشخصية سلمى ليست فقط شخصية بطولة مطلقة، ولكن هي شخصية تملك الكثير من التفاصيل التي تتطلب بذل مزيد من الجهد لإقناع المجتمع بها وجعلهم يعيشون ما تمر به الشخصية.

2

المداح أسطورة العودة

المداح أسطورة العودة.. برومو الجزء 4 وأبطال العمل

يتناول مسلسل المداح قصة صابر الذي يجد نفسه متورطا في خوض حرب جديدة مع الجن بعد ساعات قليلة من ولادة طفله، إذ سيكون طفله مصدر تهديد لحياة صابر ومن حوله.

يثير الجزء الجديد فضول الجمهور أيضا بظهور شخصيات جديدة مثل ملك الجن “قزح” الذي يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، مما يعد إضافة مثيرة للحبكة الدرامية المعقدة التي تميز السلسلة.

من الجوانب المثيرة للاهتمام أيضًا، هو تواجد بعض أبطال الأجزاء السابقة كضيوف شرف، مما يضفي لمسة من الاتصال بالأجزاء السابقة ويثير حماس الجمهور لمتابعة الأحداث الجديدة.

يشارك في تأليف العمل لهذا العام المبدع أمين جمال والإخراج على طراز أحمد سمير فرج، ولذلك يبدو أن “المداح 4- أسطورة العودة” سيكون من بين الأعمال المميزة التي ستحتل مكانة خاصة في ساحة الدراما الرمضانية لهذا العام.

3

العتاولة

قصة مسلسل العتاولة المصري بطولة أحمد السقا - رمضان 2024

في الفترة الأخيرة، شهد مسلسل العتاولة ارتفاعا في نسبة الاهتمام والبحث من قبل الكثير من متابعي الدراما، والذي يشارك في بطولته أحمد السقا وطارق لطفي، حيث من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان 2024.

يتناول مسلسل العتاولة قصة اجتماعية مثيرة، تتضمن صراعا بين أخوين، يجسد دورهما كل من طارق لطفي وأحمد السقا.

كما يشارك في العمل أيضا الفنانتين مي كساب وزينة، بالإضافة إلى كل من سامي مغاوي، هدى الاتربي وحنان يوسف ومجموعة من الفنانين، ويتولى كتابة السيناريو هشام هلال، بينما يقوم بإخراجه أحمد خالد موسى، ومن المتوقع أن يتألف المسلسل من نحو 30 حلقة.

4

أشغال شقة

مراجعة مسلسل أشغال شقة بطولة مصطفى الغريب 2024

يخوض النجم مصطفى الغريب السباق الدرامي في رمضان 2024 من خلال بطولة مسلسل أشغال شقة، والذي يشاركه الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف.

وكشفت قناة MBC عن الإعلان التشويقي للمسلسل، الذي كان مليئا بالمواقف الكوميدية، خاصة في مشهد يجمع هشام ماجد ومصطفى الغريب وهما يعملان في مصلحة الطب الشرعي.

ويظهر في الإعلان عدد من أبطال مسلسل أشغال شقة، بما في ذلك هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين، وكذلك سلوى محمد علي ومصطفى الغريب وانتصار وإيمان السيد ونهى عابدين وأنعام سالوسة.

5

نعمة الأفوكاتو

دراما رمضان 2024: مراجعة مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر

تم طرح البرومو الرسمي لمسلسل “نعمة الأفوكاتو” قبل مدة، وحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف عن وجود علاقة حب بين الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، التي تحولت بسرعة إلى صراعات وانتقامات مثيرة.

تدور أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حول محامية ذكية تواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، بما في ذلك خيانة زوجها وسرقته لها، وقرارها بفتح مكتب محاماة خاص بها داخل مقهى بلدي، مما يشكل بداية لرحلة شيقة ومليئة بالتحديات.

6

صلة رحم

قصة مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار

كشفت منصة شاهد عن تفاصيل المسلسل ونشرت البوسترات والبرومو التشويقي الأول عبر حسابها الرسمي على إنستجرام استعدادا لعرض المسلسل ضمن موسم رمضان القادم.

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم حول قضية تأجير الأرحام، حيث يجسد الفنان إياد نصار دور حسام، الذي يعمل كطبيب تخدير، ويحاول مع زوجته ليلى، التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزي، إنجاب طفل عن طريق تأجير الأرحام.

يشارك في بطولة المسلسل إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد وعلي الطيب ودنيا ماهر وهبة عبد الغني وعمرو القاضي وسلوى محمد علي وصفاء جلال، أما تأليف المسلسل كان بإشراف محمد هشام عبية والإخراج على يد تامر نادي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل تل الرياح التركي: قصة انتقام وحب تتحدى كل التوقعات

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

أضف تعليق