موعد مباراة الكويت ضد أفغانستان في تصفيات كأس العالم 2026 وتفاصيل كاملة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يحل منتخب الكويت ضيفاً على منتخب أفغانستان في السعودية على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، في يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 المباراة التى تجمع بين صاحب منتخب الكويت أمام نظيره من منتخب أفغانستان، ومن المقرر أن تكون المباراة في الساعة 8 مساءََ بتوقيت السعودية والكويت.

وتأتي المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال ونهائيات كأس آسيا 2027، والتي تضم ايضاً منتخبي قطر والهند.

ما هو ترتيب المجموعة الأولى؟

منتخب قطر يتواجد في المركز الأول ومعه في رصيده ثلاث نقاط، بينما منتخب الهند في المركز الثاني ويمتلك هو كذلك ثلاث نقاط، فيما يتواجد منتخب الكويت في المركز الثالث ولا يوجد معه أى نقطة، وأخيرا منتخب أفغانستان ولا يمتلك أى نقطة في رصيده حتى الآن.

إذ بدأ المنتخب الكويتي أول مباراة له في البطولة أمام نظيره الهندي بالخسارة بنتيجة هدف وحيد دون رد، بينما يخوض منتخب أفغانستان مبارياته في التصفيات الآسيوية على الملاعب السعودية نظراً لعدم مطابقة ملاعبه لمواصفات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتلقى المنتخب الأفغاني هزيمة ثقيلة جداً في الجولة الافتتاحية ضد قطر بنتيجة (8-1).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأفغانستان

ينقل بث مباشر منتخب الكويت وأفغانستان على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

وكانت آخر مباراة جمعت منتخب الكويت مع أفغانستان في عام 2014 ونجح عندها الكويت في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم 14 مايو ضمن أجندة مباريات الفيفا الودية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق