نتيجة غامضة في التصفيات: أستانا وميلسامي يتقاسمان النقاط وكوبنهاغن يحقق انتصاراً مثيراً

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت مباريات الجولة الثانية من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي 24/25 نتائج غير متوقعة وتنافساً حاداً بين الفرق. حيث تعادل فريق “أستانا” الكازاخستاني مع ضيفه “ميلسامي” المولدوفي بنتيجة 1-1، في مباراة مثيرة بدأ فيها “ميلسامي” بالتسجيل عن طريق لاعبه نايمي غريغشي في منتصف الشوط الثاني. ورغم تراجع أصحاب الأرض في تلك الأثناء، استطاع دانني لوبانو إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، مما منح الفريقين نقطة واحدة.

في المقابل، قدم “كوبنهاغن” الدنماركي عرضاً قوياً حيث حقق انتصاراً ساحقاً على “مегبايس” الجيبوتي بنتيجة 3-0، حيث افتتح النتيجة محمد إلينووسي قبل نهاية الشوط الأول، ثم عزز كل من فيكتور كلاسون وفيكتور فروحولد النتيجة في الشوط الثاني، ليؤكد الفريق الدنماركي علو كعبه في هذه المرحلة.

أما في مواجهة أخرى، تألق فريق “مگبايس” التشيكي بفوزه على “ترانسينفست” الليتواني دون استقبال أهداف، حيث سجل هدفين في الشوط الأول. جاء الهدف الأول عن طريق توماس لادرا، تلاه هدف ثاني سجله فاسيل كوشي ليحقق الفريق التشيكي تقدماً مريحاً في هذه التصفيات.

وأسفرت نتائج أخرى في ذات الجولة عن فوز “إبيريا” الجورجي على “بارتيزاني” الألباني بنتيجة 2-0، وانتصر “نوا” الأرمني على “سليما واندررز” المالطي بـ7-0، بينما فاز “جالغيريس” الليتواني على “بافوس” القبرصي 2-1. كما شهدت المباراة بين “إلfv” الفنلندي و”أوستريا فيينا” النمساوي انتصاراً للفريق الفنلندي 2-1، بينما حقق “سومغيت” الأذربيجاني خسارة أمام “فيخيرفار” المجري بنتيجة 1-2.

تستمر المنافسات في التصفيات القادمة حيث يأمل الكثير من الفرق في تعديل أوضاعها وتحقيق نتائج إيجابية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق