نمو شبكة كاردنو المذهل يثير إعجاب البرلمان الأوروبي

نمو شبكة كاردنو المذهل يثير إعجاب البرلمان الأوروبي

قام ستيفان بيرغر، عضو البرلمان الأوروبي ومُقرّ قانون التعدين التاريخي في الاتحاد الأوروبي MiCA، بالإشادة بأداء شبكة العملة الرقمية كاردانو، وبالتحديد المستوى الأول من الشبكة، التي قامت بإكمال ترقية Vasil hard fork، وجرى الحديث عن ذلك خلال اجتماع بيرغر مع الرئيس التنفيذي لشبكة كاردانو.

واعترف بيرغر بنمو السوق، الذي كانت شبكة كاردانو السبب وراءه، وكان قد وصفها في تغريدة له على تويتر، بأنها فائقة السرعة في النمو كسرعة الصاروخ على صعيد تعدين العملات الرقمية. وذكر أيضاً قيامه بعدة نقاشات مع فريدريك جريجارد الرئيس التنفيذي لشركة كاردانو، دارت حول موضوع تنظيم أسواق العملات الرقمية في الاتحاد الأوروبي.

وتشمل مواضيع تنظيم السوق عدة مجالات واسعة، أهمها الشأن القانوني لجميع العملات الرقمية، وتنظيم مواقع محددة لتعدين وتداول العملات الرقمية. ويذكر أن بيرغر قد قام بصياغة القانون التنظيمي الجديد للسوق بالتعاون مع اللجنة، إضافة إلى تدقيق المراجعات وإضافة المراجعات على الصيغة الأولى للقانون.

وحصد مشروع القانون الجديد نجاحاً ساحقاً بعد تصويت أغلبية المشرعين في الاتحاد الأوروبي لصالح التشريع الجديد، الذي سيكون نقطة تاريخية فارقة في سوق العملات الرقمية. وسيصبح القانون قيد التنفيذ بين 12 و18 شهراً بعد أن جرى نشره رسمياً في الجرائد والصحف في وقت سابق من هذا الشهر، وربما قد يحدث في الربيع المقبل.

وصف فريدريك جريجارد في تغريدة ثانية له على التويتر حول الاجتماع، بأن شركة كاردانو متمثلة بإدارتها تعد أحد أهم صُنّاع السياسة المتحمسين، والتي تكرس نفسها لدعم نمو تطبيقات بلوكتشين على جميع على جميع أراضي الاتحاد الأوروبي.

ما هو حال عملة كاردنو الرقمية ADA؟

تصدرت العملة الرقمية ADA مؤشرات النمو الصاعدة، إذ كانت متألقة مؤخراً وأثارت إعجاب السوق بعد تحقيقها نسب نمو تجاوزت 14.38% خلال يوم واحد.

ويشير خبراء السوق إلى أسباب ذلك النمو المثير للإعجاب، والتي تعود إلى أن العملة ADA قد جرى تقويمها بأقل من القيمة الحقيقية. حيث خرج ثيران ADA بقوة، الأمر الذي قد يحمل معه تباشير تحرك في سعر العملة بشكل صاعد، وذلك إن استمرت حركة النشاط الحالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق