أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

نيتفليكس تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من مسلسل وينزداي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بدأت Netflix في استراتيجية جديدة تركز على إطلاق أجزاء جديد من مسلسلات حازت على إعجاب الجمهور، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق سلسلة فرعية جديدة لعنوان “وينزداي” و”بيكي بلايندرز” الشهيرة.

وفقًا لما أفادت به Bloomberg، ستقلل الشركة الآن من استثماراتها في المشاريع الأصلية، على الرغم من أنها ستواصل إنتاجها. تتجه الخدمة الآن نحو استثمارات في الفرانشايز وإعادة إطلاق العناوين المعروفة.

في مجال الأفلام والسينما، تكون الفرانشايز هي سلاسل الأفلام التي تستند إلى عناوين سينمائية معروفة سابقًا. وهذه السلاسل تعتمد على شخصيات معينة أو عوالم سينمائية معينة وتطور قصصًا جديدة أو تتفرع من العناوين الأصلية. تعتمد شعبية هذه الأفلام على العلامة التجارية القوية والشعبية التي اكتسبتها الأفلام الأصلية، وتهدف إلى استمرار جاذبية الشخصيات أو العوالم للجمهور والمعجبين.

وفي تفاصيل الإعلان، أكدت الشركة أنها بدأت في تطوير سلسلة فرعية جديدة لمسلسل “Wednesday” مخصصة لشخصية ديد فستر من “عائلة آدمز”.

image 170

وقد قام الممثل فريد أرميسين بتجسيد الشخصية في السلسلة الأصلية. ووفقًا للتقرير، فإن مشروع “Uncle Fester” يقف على مراحل مبكرة جدًا من الإنتاج، مع مشاركة Amazon، الشركة الحاصلة على حقوق “عائلة آدمز”.

على الرغم من اعتقاد بعض المشاهدين بأن هناك تشبعا في الصناعة بالمتابعات والتوسعات، إلا أن Netflix يبدو أنها لا تشارك هذا الرأي. إذ تُظهر استعدادها للمشاريع الجديدة المبنية على العلامات التجارية المعروفة، ويبدو أن هذه الخطوة قرار صائب بالنسبة للشركة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق