هل أعلنت الريبل الاستسلام بعد انسحاب محامية الدفاع من القضية؟

مبيعات NFT على شبكة الريبل تحقق رقما قياسيا

بعد التطور الكبير في الدعوى القضائية بين شركة Ripple Labs ولجنة الأوراق المالية والبرورصات الأمريكية SEC، تقدمت محامية الدفاع عن شركة ريبل كايلي تشيزول كيم طلبا إلى المنطقة الجنوبية من نيويورك للانسحاب من القضية.

والجدير ذكره أن كيم كانت شخصية قانونية رئيسية في هذه الدعوى القضائية، وانسحابها يثير الكثير من الجدل، ومع ذلك، فقد ذكرت في ذلك الإنسحاب يرجع إلى انفصالها عن الشركة القانونية التي تمثل ريبل.

EleanorTerrett

ويأتي قرار كيم بالمغادرة بعد ما يقارب العام من انضمامها هي وزميلها المحامي كلايتون جيه ماسترمان إلى فريق الشركة القانوني في يوليو 2022.

والجدير بالذكر أنه قد حدث الانسحاب خلال التطور الكبير الذي شهدته الدعوى القضائية الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات ضد شركة ريبل ومديرها التنفيذي براد جارلينجهاوس والمؤسس المشارك كريستيان لارسن.

وفي ذلك الوقت كان يُنظر إلى إدراجهم على أنه خطوة لتعزيز دفاع ريبل ضد لجنة الأوراق المالية والبورصات، والجدير بالذكر أن الفريق القانوني الخاص بشركة ريبل سيستمر بعمله كالمعتاد بعد انسحاب كيم من الفريق.

ردود الأفعال حيال مغادرة كيم الفريق القانوني

أثارت أخبار خروج كيم ردود فعل مختلفة وخاصة على منصة التواصل الإجتماعي تويتر، وقد تركت هذه الخطوة غير المتوقعة الكثيرين يفكرون في تداعياتها المحتملة على الدعوى القضائية الجارية.

يبدو أن هناك إجماعا بين المستخدمين على أن رحيل كيم هو انتقال مهني، وليس بالضرورة أن يكون مؤشرا على أي تحول مفصلي في مسار القضية.

mosheXRP

بينما أجمعت توقعات الكثير من المتفاعلين على تويتر أن كيم ربما كانت تنتظر قرار الدعوى النهائي قبل الشروع في خطوتها المهنية الجديدة، وعلى الرغم من كل ذلك تبقى تلك شكوك وتخمينات طالما أن كيم لم تقوم بالتأكيد عليها بتصريح رسمي.

thewatcher1960

في حين أن الآثار المتتالية لهذا التغيير داخل الفريق القانوني لشركة Ripple Labs لم تظهر بعد، ولكن يبدو أنه الفريق ينجز مهامه بشكل طبيعي و يواصلون معركتهم القانونية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق