أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

هل تسقط عملة PEPE الميمية عملة الدوجكوين عن عرشها؟

هل تسقط عملة PEPE الميمية عملة الدوجكوين عن عرشها؟

حققت عملة PEPE الميمية الرقمية أرقاما قياسية خلال فترة وجيزة من انطلاقها وجمعت عشرات ملايين الدولارات بعد تداول عشرات المليارات منها في ثلاثة أيام فقط.

واستطاعت عملة PEPE الرقمية أن ترتفع بأكثر من 25000% منذ إصدارها يوم الأحد في 16 أبريل، وبدأت في جذب عشاق العملات الميمية بما فيهم أولئك الذين يحملون عملة Shiba.

وأشارت عملة PEPE الميمية في أحد تغريداتها على التويتر، إلى أن عملة الدوجكوين قد سيطرت لوقت كاف على السوق ومتابعيه، وحصدت فترة تميز واضحة، لكن حان الآن الوقت لتولي عملة PEPE زمام الأمور.

عملة PEPE الرقمية تعلن انتهاء وقت سيطرة الدوجكوين
عملة PEPE الرقمية تعلن انتهاء وقت سيطرة الدوجكوين

أرقام كبيرة وإنجازات مثيرة تحققها عملة PEPE الميمية في فترة وجيزة

وبلغ عدد حاملي عملة PEPE الرقمية أكثر من 10 آلاف مستخدم حتى تاريخ يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري، وذلك وفق بيانات موقع Etherscan لتتبع العملات وشبكات بلوكتشين، وتشير البيانات إلى أن عمليات شراء كبيرة حصدتها عملة PEPE خلال فترة قصيرة من قبل المستثمرين والمتابعين، راجين تحقيق مكاسب كبيرة خلال وقت قصير.

عملة PEPE الميمية تحقق أرقاما قياسية في وقت قصير
عملة PEPE الميمية تحقق أرقاما قياسية في وقت قصير

وما تزال عملة PEPE الرقمية تحقق ارتفاعا مستمرا حتى غاية اللحظة، إذ وصل سعرها إلى 0.0000002447 دولار أمريكي، في حين بلغت أعلى قيمة تداول لها خلال ال 24 ساعة الماضية حوالي 0.0000003678 دولار أمريكي، مع إجمالي عرض يقدر بنحو 420 تريليون توكن.

image 280
صورة لسعر عملة PEPE الميمية الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.

يرمز مشروع عملة Furie’s Pepe إلى ضفدع بشري بلون أخضر، نشأت فكرته منذ عام 2005 كنادي هزلي، وبدأ الانتشار في السنوات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يعتبر رمزا فكاهيا ساخرا من العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية وغيرها.

يستطيع أي شخص الوصول إلى العقد الذكي للعملة وإصدارها عبر شبكة الإيثيريوم أو غيرها من الشبكات اللامركزية المدعومة مقابل دفع أجزاء من الدولار، والحصول عليها على الفور وتزويدها بالسيولة وتداولها مباشرة.

العملات الميمية قصة استثمار لا تنسى

ويرى العديد من المستثمرين أن العملات الميمية وقصص ظهورها وتداولها، ستبقى جزءا لا يتجزأ من عالم العملات الرقمية، إذ يرى جيمس وو، مؤسس صندوق DFG للعملات الرقمية، أن العملات الميمية تشكل جزءا كبيرا وهاما في عمليات تداول العملات الرقمية، وذلك بسبب أن أشهر العملات وأكبرها من حيث القيمة السوقية، كالبيتكوين والإيثيريوم، تتعرض لتقلبات مستمرة وكثيرا، لذلك يبحث المستثمرون عن فرص تداول لعملات رقمية أخرى.

وأردف وو قائلا:

التداول بالعملة الميمية محفوف بالمخاطر، وذلك بسبب بحث المستخدمين عن مكاسب كبيرة في وقت قصير، وبالتالي فعندما تشهد العملة الميمية توقفا في ارتفاع سعرها، فإن الإقبال عليها سينخفض ويتسبب بانهيار كبير بناء على درة فعل حاملي العملة، وهذا ما يسبب تقلبا أيضا للعملات الميمية.

ولكن ليس من المهم إذا كانت تلك التقلبات ستجلب المال للمستخدمين، المهم جني المستثمرين للأرباح من خلال الترويج لمواضيع معروفة وعصرية يتعامل بها مجتمعات اليوم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق