هل تعود عملة CSPR للحياة بعد تصدرها قائمة أعلى العملات الرقمية أرباحا؟

هل تعود عملة CSPR للحياة بعد تصدرها قائمة أعلى العملات الرقمية أرباحا؟

تصدرت العملة الرقمية CSPR لائحة أعلى العملات الرقمية تحقيقاً للأرباح خلال الأسبوع الفائت، إذ شهدت ارتفاعاً في سعرها بلغ 25%، ليصل سعرها إلى مستوى 0.0357 دولار.

مخطط سعر عملة CSPR الرقمية
سعر عملة CSPR الرقمية

وعلى الرغم من قيام CoinList بإلغاء الحظر عن عن شبكة كاسبر، وظهورها أسفل القائمة العام الماضي، فقد كانت تعيش شبكة كاسبر حالة من التجاهل لمختلف أنشطتها، لتقوم بالتعويض عن ذلك في الارتفاع الأخير، كوسيلة منها للفت النظر إليها وتذكير السوق بها.

ويذكر أن شبكة Casper تعمل وفق بروتوكول إثبات الحصة، والتي تم إنشاؤها من قبل مطوري إيثيريوم الأوائل.

ويجري تنظيم النشاط الأساسي بدقة في شبكة Casper، بواسطة العملة الرقمية الخاصة بها كاسبر “CSPR”. والذي يمنح الشركات رسوم غاز ثابتة يمكن معرفتها، إضافة إلى قدرتها على الاختيار المتعدد بين تكرارات خصوصية الشبكة، في سياسية من كاسبر لجذب الشركات المهتمة بالاستثمار ضمن الشبكات التي تعمل وفق تقنية بلوكتشين.

ما الذي يخبئه المستقبل لشبكة Casper؟

وفي وقت تشهد فيه شبكة كاسبر تقييدات على نشاطها من قبل CoinList و tokenomics، يبدو أنها تسعى إلى الحصول على حياة ثانية، من خلال مؤتمرات العملة الرقمية وسياسات التعدين أو التدقيق المختلفة.

وقد يعود السبب في الزيادة ذات 25% التي شهدتها شبكة كاسبر، إلى إعادة تقديم الشبكة من جديد في المؤتمر TOKEN2049، إضافة إلى تقديمها معيار NFT جديد، والمرتبط بمختلف مستويات المؤسسات المستثمرة.

ولا تزال التساؤلات تدور حول مقدرة عملة CSPR على تحصيل تلك الحياة الإضافية، وإعادة الروح للشبكة من خلال تلك المحاولات التي تسعى لاستغلاها بشتى الوسائل، في خطوة منها لتجاوز التقييدات الحالية، وحل المشكلات التي تشهدها بنية الشبكة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق