أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

هل تكرر عملة Waves ودولارها الخوارزمي مصير عملة لونا؟

هل تكرر عملة Waves ودولارها الخوارزمي مصير عملة لونا؟

فقد الدولار الخوارزمي المستقر ” USDN” التابع للنظام البيئي لعملة ” Waves” ارتباطه بالدولار الأمريكي، حيث قدمت منصة Upbit الكورية الجنوبية تحذيرا للمستخدمين حول مخاطر الاستثمار بهذه العملة.

ووفقا للبيان الرسمي للمنصة، فإنها سوف تتخذ تدابير مثل الدعوة إلى توخي الحذر بشأن الاستثمارات، بالإضافة إلى وضع علامة تحذير قبل بدء الاستثمار ويمكن أن تلغي إدراجها إذا تطلب الأمر ذلك لحماية المستثمرين.

ويشار إلى أن عملة Waves يتم استخدامها لدعم الدولار الرقمي الخوارزمي المستقر “USDN”، والذي واجه العديد من المشاكل لفترة طويلة ولم يعد سعره يساوي 1 دولار.

سعر عملة Waves
سعر عملة Waves

لماذا اتخذت منصة Upbit مثل هذا القرار بشأن عملة Waves ودولارها؟

كان سبب قرار المنصة الكورية الجنوبية هو حقيقة أن عملة USDN الرقمية قد فقدت ارتباطها بالدولار الأمريكي، وفي نفس الوقت تشير إلى مخاطر حدوث خسائر كبيرة غير متوقعة للمستثمر بسبب تقلب النظام البيئي لعملة USDN.

سعر عملة USDN
سعر عملة USDN

بعد ذلك، ستقوم البورصة بإجراء تحليل شامل للعملة خلال الأسابيع القليلة القادمة. علاوة على ذلك، يمكن تمديد وقت التحليل إلى أجل غير مسمى.

وتؤكد إدارة المنصة أنه إذا لم يتم إلغاء التحذير بشكل كامل خلال فترة المراجعة، فإن المنصة سوف تقوم بإلغاء إدراج العملة بشكل كامل وتوقف دعمها.

ويشار إلى أنه لايمكن إيداع العملات في منصة Upbit في حال تم الإشارة إليها ووضع تحذير.

عملة USDN المستقرة تواجه مشاكل لفترة طويلة

فقدت العملة الرقمية المستقرة “USDN”، خلال هذا العام، ارتباطها بالدولار الأمريكي 4 مرات، حيث انخفض سعرها في أغسطس إلى 0.92 دولار، بينما كان أكبر انخفاض في أبريل ووصل سعرها إلى 0.7 دولار.

وترجع تلك المشاكل إلى حقيقة أن الفريق القائم على عملة USDN من الممكن أنه حصل على قروض من بروتوكول Vires للحفاظ على سعر العملة المستقرة ونمو قيمته السوقية، ولكن لم يتم إلى هذه اللحظة تأكيد هذه المعلومات ونفيها.

وأخيرا، يشبه ما يحصل مع عملة Waves ودولارها الرقمي الخوارزمي المستقر ما حصل مع عملة لونا ودولارها الرقمي المستقر، فهل نشهد انهيار كامل لهذه العملة في المستقبل القريب، مع العلم أنها تعد من أقدم العملات الرقمية؟

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق