أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

هل ستوقف منصة Coinbase أعمالها في الولايات المتحدة الأمريكية؟

انخفاض حاد في سعر أسهم منصة Coinbase تجاوز 90%

تعرض سوق العملات الرقمية للعديد من الضربات والانهيارات بسبب البيئة التنظيمية غير الواضحة وعداء المشرعين الأمريكيين، وزاد الأمر سوأً بعد الحملات التي شنتها لجنة الأوراق المالية والبورصات ضد العديد من منصات تداول العملات الرقمية.

وهذا الأمر دفع العديد من المنصات وشركات العملات الرقمية لوقف أعمالها ومغادرة الولايات المتحدة الأمريكية، ومؤخراً أشارت منصة Coinbase المشهورة عبر رئيسها التنفيذي إلى احتمال قيامها بإيقاف أعمالها ومغادرة البلاد بسبب الوضع الراهن.

هل ستخرج منصة Coinbase من الولايات المتحدة الأمريكية؟

أشار تقرير جديد لبلومبرغ، أن الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase، بريان أرمسترونج عبر عن استيائه من الوضع الحالي في الولايات المتحدة، وقال أن منصة Coinbase قد تفكر في نقل مقرها الرئيسي لخارج الولايات المتحدة، وذلك في حال لم تغير الدولة نهجها الحالي.

وجه وزير الخزانة البريطاني السابق جورج أوزبورن، سؤالاً لبريان أرمسترونج حول إمكانية انتقال منصة Coinbase ومقرها إلى بريطانيا، والمفاجئ هو ما قاله أرمسترونج بأنه اقتراح مطروح على الطاولة.

وقال بريان أرمسترونج معلقاً على ذلك:

أعتقد أن الولايات المتحدة لديها القدرة على أن تكون سوقا مهما للعملات الرقمية، لكن في الوقت الحالي لا نرى هذا الوضوح التنظيمي الذي نحتاجه.

أعتقد أنه في السنوات القادمة إذا لم نلاحظ ظهور الوضوح التنظيمي في الولايات المتحدة، فقد نضطر إلى التفكير في زيادة الاستثمار في أماكن أخرى من العالم.

منصة Coinbase تكشف عن استراتيجياتها في المملكة المتحدة

كشفت منصة Coinbase عن استراتيجياتها في المملكة المتحدة، وذلك بعد أن كشفت عن طموحاتها لمستقبل التمويل اللامركزي DeFi في المملكة المتحدة.

وغرد براين أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase على حسابه عبر موقع تويتر، واصفاً لقائه مع وزير الاقتصاد البريطاني ووزير المدينة، أندرو جريفيث، وقال أن المملكة المتحدة تتجه نحو تنظيم معقول للعملات الرقمية لدفع النمو الاقتصادي وحماية المستهلك بشكل سريع.

كما ذكر براين أرمسترونج، أنه متحمس لمواصلة الاستثمار في المملكة المتحدة، ووصفها بأنها “مركز ابتكار ويب 3” في منشور مدونة بعد الاجتماع بين براين أرمسترونج وأندرو جريفيث.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق