هل سينضم راموس وصلاح إلى صفوف لاعبي نادي الاتحاد السعودي؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يزداد الحماس والتشويق بين صفوف الأندية السعودية، وتحديداََ مع بداية هذا الموسم الرياضي بعد أن بدأت السعودية باستقطاب لاعبين عالميين أمثال كريستيانو رونالدو في نادي النصر ومن ثم بعده الكثير.

وفي ذروة الحماي وبعد وصول دوري الروشن إلى المجموعة الثالثة أمس 25 أغسطس وفي التفاصيل فوز ساحق لفريق النصر على نادي الفتح بخماسية وعودته لتصدر المجموعة، أطلق اليوم السعوديين وتحديداََ رابطة مشعي نادي الاتحاد هاشتاغ يطالبون به بـ (راموس وصلاح مطلب اتحادي).

ما التفاصيل وهل هناك نظرة جدية لنادي الإتحاد لشراء رموس وصلاح؟

كشفت مصادر أن نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، لم يتخذ قراره النهائي بشأن اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت المصادر أن سانتو لا يحب الخوض في هذا الموضوع حتى اتضاح الصورة كاملة بشأن التعاقدات القادمة، التي من شأنها أن تحدد اللاعبين المغادرين والباقين في صفوف الفريق، وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط.

ويسعى نادي الاتحاد في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وانهاء المفاوضات معه، بعدما تم إقناع اللاعب بالقدوم إلى دوري روشن للمحترفين هذا الموسم.

كما ينتظر الاتحاديون تسارع خطوات تقديم العرض واختبار إمكانية قبول النادي الإنجليزي العرض أو عدمها، وذلك بعد التصريحات الأخيرة ليورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن ناديه لم يصل له عرض رسمي من نادي الاتحاد حيث لا يمكن الحديث عن قبول العرض أو رفضه حتى وصوله بشكل رسمي.

ومن جهته عادت فرص حصول الاتحاد على المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعدما تم رفضه في وقت سابق ما أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات.

إلا أن الساعات الأخيرة شهدت حراكا ضخما على مواع التواصل للاتحاديين السعوديين مع إطلاق هاشتاغ على موقع X (تويتر سابقاََ)، للتعاقد مع المخضرم الإسباني راموس وقلب الأسد المصري محمد صلاح.

ونشرت القنوات الرياضة السعودية عبر الحساب الرسمي لها على موقع X (تويتر سابقا) نقلاََ عن مصادر الديونية، أن صلاح سيخوض مباراته النهائية مع فريق ليفربول ومن ثم سيتوجه إلى دبي لإجراء الفحوصات تجهزاََ لتعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي.

سننتظر الأيام القادمة لما تحمله من إثارة وتشويق بلاعبين عالميين بين صفوف لاعبي الأندية السعودية وربما سنشهد كلاسيكو بين الأندية السعودية بعد أن أصبح مشاهير وهدافي العالم لاعبين في الأندية السعودية يقدمون مبارايات نارية في هذا الموسم الذهبي للكرة السعودية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق