هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟

هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟

ارتفع فجأة حجم التداول لعملة XRP بأكثر من 500٪، ورغم ذلك، لم يتحسن سعر علمة XRP، مما دفع العديد من المتداولين إلى اللجوء لسياسة المضاربة.

قد يكون شراء عملة الXRP عند أدنى مستوياتها هو رغبة المستثمرين الحالية. وربما كان التجار يسارعون للاستفادة من الفرصة التي يوفرها تقلب عملة XRP الأخير. ومع ذلك، قال بعض الخبراء إن ارتفاع حجم التداول بين المشترين والبائعين هو مقياس غير جيد لوضع المستثمرين.

image 5

تؤدي الفائدة المتزايدة عموماً إلى أحجام تداول أعلى حيث يقوم المتداولون المتمرسون بشراء وبيع كميات كبيرة لجني الأرباح. وفي 29 سبتمبر ارتفع سعر عملة الXRP بأكثر من 20٪ في السوق بعد فوز الريبل في الدعوى القضائية المقدمة ضد هيئة الأوراق المالية.

أكثر من 230 مليون من عملة XRP انتقلت بين المحافظ

تم تحويل 24 مليون من عملة XRP أخرى بقيمة أكثر من 11 مليون دولار من محفظة غير معروفة إلى منصة FTX.

مؤخراً، شوهدت حركة انتقال لمئات الملايين من عملة XRP من محفظة غير معروفة إلى محفظة غير معروفة، وفقاً لـبيانات منصة Whale Alert، وهي منصة تتعقب حركات العملات الرقمية الكبيرة. وهذه المرة، انتقل 231 مليون من عملة XRP بين المحافظ في معاملتين مختلفتين.

كانت المعاملة الاولى 130 مليون من عملة XRP بقيمة أكثر من 63 مليون دولار تم تحويلها بين محفظتين غير معروفتين، في حين تم الإبلاغ عن المعاملة الثانية بقيمة 101 مليون دولار من عملة XRP بقيمة أكثر من 49 مليون دولار قبل ساعات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق