أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

هل نشهد موسم ثاني من مسلسل Monarch: Legacy of the Monsters؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بعد نجاح مذهل لأول موسم من مسلسل “Monarch: Legacy of the Monsters”، يثير الحديث عن إمكانية موسم ثانٍ من العمل الضجة والترقب بين محبي الفن السينمائي والسلسلة الشهيرة “Godzilla”.

YouTube video

يُعد هذا المسلسل “Monarch: Legacy of the Monsters”، المعروف أيضا باسم “الأصل: جودزيلا” على Apple TV+، بمثابة سابقة لأحداث فيلم “Godzilla” الذي عُرض في عام 2014. يروي المسلسل أحداثا تجري بعد أحداث الفيلم مباشرة، ثم يعود بالزمن عقودا إلى أحداث فيلم “Kong: Skull Island” عام 2017، حيث يُسلط الضوء على نشأة منظمة سرية حكومية تُعرف بـ “Monarch”.

أثار الموسم الأول المؤلف من عشر حلقات تساؤلات حول السعة السردية لهذه السلسلة بعد صدور اثنين من الأفلام الجديدة بعد النجاح الكبير لفيلم 2014. لكن يبدو أن هذا ليس الحد النهائي.

في مقابلة مع The Direct، صرح المنتج التنفيذي Matt Fraction قائلاً: “هذا لم يكن مخططًا له كمسلسل محدود. نحن نحب بالتأكيد خلق الشخصيات والقصص في هذا العالم. وإذا حالفنا الحظ، فأعتقد أننا سنستمر طالما كان هناك رغبة من الجمهور في مشاهدة مشروعنا”.

وفي السياق نفسه، أضاف مدير البرنامج Chris Black: “كل شيء يتوقف على الجماهير ومحبي السلسلة. نأمل أن يتفاعلوا مع القصة التي نحكيها وأن يرغبوا في رؤية المزيد… كان علينا بناء هذا المسلسل من الصفر كمسلسل مدته 10 ساعات، وآمل إذا كنا محظوظين أن نرى موسمين أو ثلاثة مواسم”.

من جهته، كان المخرج Matt Shakman أكثر تحفظا، معربا عن رغبته في عدم مناقشة المواسم القادمة حتى ينتهي الموسم الحالي قائلاً: “لقد وضعنا كل جهدنا وروحنا في هذا الموسم. نحن نحبه، نحن فخورون به. نأمل أن يعجب الناس به. لا أود التحدث عن المواسم المستقبلية حتى يتاح للناس الفرصة لمشاهدة هذا، ونأمل أن يعجبهم”.

يتمتع المسلسل حالياً بتقييم 87% من النقاد بمتوسط ​​تقييم 7.05 من 10 على Rotten Tomatoes. ويبدو أن المشاهدين العاديين أيضًا أحبوا المسلسل، حيث حصل على تصنيف إيجابي بنسبة 87% من المشاهدين.

فيما يتعلق بإمكانية المواصلة، يشير محبو أفلام الوحوش إلى أن أحداث “Godzilla” تجري عام 2014، “Godzilla: King of the Monsters” في 2019، و”Godzilla vs. Kong” في 2024. وبالتالي، إذا قدمت Apple الموافقة على إنتاج مواسم إضافية، سيكون لدى المسلسل الكثير من المجال للعمل بين كل فيلم وآخر.

قدم مسلسل “Monarch: Legacy of the Monsters” في نهاية نوفمبر عام 2023، وسيتم عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول في 12 يناير 2024.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق