هل هذا سبب ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية أكثر من 27%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة INJ الرقمية بأكثر من 11%؟

ارتفع سعر عملة INJ الرقمية أكثر من 27% على منصة بينانس، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل العملة الرقمية إلى مستوى 8.97 كأعلى سعر لها خلال اليوم.

أما في وقت النشر، فقد كما كان سعر العملة يشهد زخماً صعودياً في السعر ليتم تداولها عند مستوى 8.93 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap.

كما وصلت قيمتها السوقية إلى 714 مليون دولار، وبحجم تداول خلال الـ 24 ساعة يقدر ب 281 مليون دولار بزيادة بنسبة 100% تقريباً.

سعر عملة INJ الرقمية
سعر عملة INJ الرقمية

هل هذا سبب ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية؟

تقلب أسعار العملات الرقمية بشكل كبير ومفاجئ، وحتى بدون أية أسباب في بعض الأحيان، وبعد البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة INJ الرقمية خلال الساعات الماضية، وجدنا حدثاً مهما والذي من الممكن أن يكون سبباً لارتفاع سعر العملة.

فقد أعلن الحساب الرسمي لمشروع عملة INJ الرقمية عبر موقع تويتر، أن العقود الذكية التابعة لـ”Talis” سيتم نشرها على بلوكتشين Injective، والذي يعتبر بلوكتشين من الطبقة الأولى ويعمل بخوارزمية إثبات الحصة “PoS”.

الحساب الرسمي لمشروع عملة INJ الرقمية عبر موقع تويتر
الحساب الرسمي لمشروع عملة INJ الرقمية عبر موقع تويتر

ولكن رغم هذه الأسباب التي من الممكن أن تكون سبباً كافياً لرفع سعر العملة، فإنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هو مشروع عملة INJ الرقمية؟

عملة INJ الرقمية – هي عملة بروتوكول Injective وهو مشروع يمكن من بناء منصات تداول لامركزية ويهدف إلى منح الأشخاص السيطرة الكاملة على عملاتهم الرقمية من خلال نظام التداول اللامركزي.

مشروع عملة INJ الرقمية

بروتوكول Injective هو أول بروتوكول تداول لامركزي من الطبقة الثانية يفتح الإمكانات الكاملة للتمويل اللامركزي من خلال دعم التداول الفوري والمشتقات والعقود الآجلة (الفيوتشرز).

يسمح البروتوكول بالتداول اللامركزي دون أي قيود، مما يسمح للأفراد بالتداول في أي سوق مشتقات من اختيارهم.

المشاكل التي يحلها بروتوكول Injective هي مشكلات التداول في البورصات اللامركزية حيث، تتمتع هذه البورصات بتجربة مستخدم منخفضة جداً، وهي بطيئة للغاية ومكلفة، إلى جانب السيولة المنخفضة.

إلى جانب ذلك، لا توجد واجهة أوامر حيث تفتقر غالبية المنصات اللامركزية إلى إمكانية وضع أوامر شراء أو بيع أو تعمل على شبكة واحدة فقط.

أما منصات التداول المركزية سريعة ومريحة وذات كفاءة عالية وأكثر سهولة في الاستخدام. ومع ذلك، فهي غير آمنة نسبياً، وعرضة للرقابة، وليست شفافة، ويسهل التلاعب بها.

يهدف بروتوكول Injective إلى تزويد المتداولين بالعملات الرقمية بنظام تداول لامركزي بالكامل (من نظير إلى نظير) وبالتالي حماية المستثمرين من القرصنة واحتيال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق