هل يستطيع ماسك محاربة بوتات العملات الرقمية الاحتيالية على تويتر؟

هل يستطيع ماسك محاربة بوتات العملات الرقمية الاحتيالية على تويتر؟

استحوذ الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، على شركة تويتر عبر صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. وفي تصريح صحفي، بين ماسك، أنه يريد جعل شركة تويتر أكثر مصداقية للمستخدمين وجعل الشركة أفضل مما كانت عليه وذلك من خلال تطوير الشركة ودعمها بميزات أفضل وجعل الخوارزميات مفتوحة المصدر والقضاء على البوتات.

وخلال ظهور إيلون ماسك على مسرح TED Talk ناقش حربه المحتملة مع الروبوتات، حيث سلط الضوء على ما يتعلق في محاربة البوتات الاحتيالية التي تتعلق بالعملات الرقمية على تويتر.

وصرح إيلون ماسك قائلاً، إنه ينتظر الفرصة الحاسمة في شركة تويتر للقضاء على البوتات العشوائية لأنهم يجعلون عمليات الاحتيال أكثر سوأً مما كانت عليه، حيث قال أيضاً في البيان إنه إذا كان لديه عملة دوجكوين مقابل كل عملية احتيال للعملات الرقمية، فسوف يكون لديه مائة مليار دوجكوين الآن.

وبشكل عام لا يمكن إنكار كمية البوتات المخادعة التي لها تأثير اقتصادي كبير على أهداف الشركة، حيث سوف يكون إيلون ماسك تحت الضغط لتغيير أحوال الشركة.

شارك العديد من شخصايات عالم العملات الرقمية على تويتر، رأيهم مع إيلون ماسك حول المحتوى الجديد في شركة تويتر، بصفته المالك الجديد للشركة لأنه يمكنه تغيير وضع الشركة وحل مشكلة البوتات.

حيث إذا نفذ إيلون ماسك تعهده بجعل الخوارزميات مفتوحة المصدر فسوف يتيح للمستخدمين الكثير من المعلومات حول كيفية إدارة تويتر للموقع.

وهذا هو المكان الذي تظهر فيه المعركة الأيديولوجية لتويتر بشكل أكثر حدة حيث تنتشر الاتهامات بأن المشرفين على الموقع يمنحون الأولوية لفصيل على آخر.

يقف الكثير من عشاق العملات الرقمية أيضاً مع إيلون ماسك، وقد يكونون أكثر استخداماً لمنصة تويتر في المستقبل. وقد يترك أولئك الذين لا يتفقون مع ماسك منصة تويتر ويحولون المزيد من تركيزهم إلى منصات مختلفة مثل Discord.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق