ياسين بونو يفجرها: رفضت عروض من ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحدث المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي، عن كواليس انتقاله إلى النادي السعودي بالرغم من وصول عروض لضمه من كبار فرق أوروبا.

ياسين بونو يفجرها: رفضت عروض من ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وانضم بونو إلى صفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي إشبيلية الإسباني، بعدما قدم مستوى مميز الموسم الماضي.

ما هي تفاصيل انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي؟

وقال بونو في تصريحات لشبكة فوت ميركاتو منذ قليل: خلال فترة الانتقالات الماضية أظهر الهلال رغبته في ضمي، لقد بذل النادي قصارى جهده لمحاولة ضمي ووضعي بينهم، وكان هذا الأمر من دواعي سروري بالطبع.

وتابع: بالنسبة لي إنه تحدٍ جديد، أشعر بمسؤولية الارتقاء للقمة مع الهلال، أنا سعيد بتواجدي هنا، نحن اللاعبون نحب أن نكون حيث نريد حقا.

وأضاف حارس المغرب في حديثه:

بخصوص باريس أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ، نعم كانت هناك اتصالات معي من هذه الأندية الثلاثة خلال فترة الانتقالات الماضية ما يمكنني قوله هو أنني كنت أحد الخيارات المتاحة لهذه الأندية لكن كما تعلمون في كرة القدم، فإن الأمر لا يعود إليّ وحدي.

وأضاف: هناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار سواء حدث هذا أم لا، أنا محظوظ اليوم لوجودي في نادي مثل الهلال حيث أشعر بالسعادة، وحيث كنت قبل كل شيء خيارهم الأساسي. لذلك، أشعر بمسؤولية تقديم أفضل ما لدي.

وعن احتمالية عودته إلى أوروبا مرة أخرى قال: أنا أركز على مغامرتي هنا في الوقت الحالي، أنا أفكر فقط في تقديم أداء جيد مع الهلال، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك.

وعن زميله في الفريق نيمار وإصابته قال بونو: نيمار لاعب عظيم جدا وهذا واضح للجميع، هو شخص عظيم من الجيد حقا أن أتدرب معه كل يوم وأكون زميله في الفريق، لم أستطع التحدث معه بعد إصابته، لكنني أدعمه من كل قلبي، آمل حقا أن يعود قريبا لأنه لاعب أسعدنا جميعا، ونريد رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب قريبا.

ماذا عن حلم ياسين بونو بالفوز بالكرة الذهبية؟

أما عن ترشحه للكرة الذهبية واحتمالية فوزه بها قال: أنا فعلا أقدر ذلك، لقد كنت أحاول النجاح على أعلى مستوى لفترة طويلة جدا، بالنسبة لي هذا الترشيح هو مكافأة عظيمة.

وأكمل: الحقيقة لم أحلم نهائيا بذلك عندما كنت طفلا، فعندما كنت في الدار البيضاء كنت أحلم بأن أصبح محترفا في يوم من الأيام، لم أعتقد أبدا أنني سأصل يوما ما إلى أعلى مستوى ولكن شيئا فشيئا اكتشفت نفسي، وأدركت أخيرا أن لدي سقفا أعلى بكثير مما كنت أعتقد.

وواصل: الترشح لجائزة ياشين؟ بالنسبة لي كان لدي دائما هذا الهدف وهو أن أكون من بين أهم حراس المرمى في العالم، أعتقد أنني كنت أحاول الحفاظ على هذا المستوى منذ أكثر من عامين، لأنني كنت في هذه الفئة، لذا نعم، هذه الكأس هي ما حلمت به دائمًا.

وزاد: وصلت لأفضل مستوى في مسيرتي؟ أعتقد أن لدي شيئا يجب تحسينه بشكل أكبر، أعلم أنه لايزال بإمكاني تحسين بعض الأشياء، لدي سقف أعلى قليلا من ذلك، أتمنى أن أتمكن من الوصول إليه.

وتحدث بونو عن مشاركة المغرب في أمم إفريقيا 2023 قائلا: من الواضح أن هذا هدف للمغرب (البطولة)، نريد تحسين ما فعلناه في آخر مباراتين أو ثلاث مباريات نريد تحسين ما قمنا به، والأهم من ذلك هو تجاوز الدور ربع النهائي، المغرب منتخب رائع ولدينا القدرة على تقديم أداء أفضل بكثير من بلوغ ربع النهائي.

ما هو طموح ياسين بونو المستقبلي؟

وأتم بونو حديثه عن أهدافه وطموحاته في المستقبل قائلا:

في الوقت الحالي، هدفي هو الفوز مع الهلال، أريد أن أحاول الفوز بكل شيء، وإحياء حقبة معينة وترك أثر في قلوب مشجعين نادي الهلال، أريد أن أترك بصمة في هذه البطولة وفي هذه القارة خاصة أنها بطولة تنمو والمستوى يصبح أعلى وأعلى، ومن جهتي آمل أن أتمكن من مواصلة المساهمة في ذلك.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق