يوتيوبر شهير: لن أشتري الدوجكوين مهما كان

يوتيوبر شهير لن أشتري الدوجكوين مهما كان

انشهرت عملة الدوجكوين وأصبحت في دائرة الضوء، وفي الآونة الأخيرة، هذا الأسبوع ارتفعت بأكثر من 120٪ بعد شراء الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا (إيلون ماسك) لتويتر، وكان قد تحدَّث، في وقت سابق عن اعتماد العملات الرقمية كوسيلة للدفع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن يستحوذ على تويتر.

على الرغم من أداء الدوجكوين المذهل هذا الأسبوع في سوق العملات الرقمية وتحسنها بشكل ملحوظ بعد شراء إيلون ماسك لتويتر، إلا أن هناك يوتيوبر والمعروف ب (Ben Armstrong) أثار الجدل بحديثه الذي انتقل إلى تويتر ليعلن بتغريدة أنه لن يشتري دوجكوين بغض النظر عمن الأحداث الأخيرة.

تغريدة Ben Armstrong عبر حسابه على تويتر معبراً عن رفضه للدوجكوين مهما حدث
تغريدة Ben Armstrong عبر حسابه على تويتر معبراً عن رفضه للدوجكوين رغم الأحداث الأخيرة

رد العديد من الشخاص والحسابات والفعاليات على تغريدة (Ben Armstrong) فمنهم كان ردهم أن تغريدة اليوتيوبر Ben Armstrong فقط من أجل الاهتمام وجمع المعجبين ورد العديد من الأفراد أيضاً على تغريدته بملاحظات مختلفة.

في سيرة اليوتيوبر Ben Armstrong الذاتية ومالك الحساب المعروف بإسم Ben Armstrong على تويتر، يشير إلى اهتمامه بالعملات الرقمية مثل بيتكوين وإثيريوم وكاردانو وXRP.

لماذا رفض هذا اليوتيوبر الدوجكوين؟

في وقت سابق قام Ben Armstrong بالترويج لشبكة Celsius (منصة إقراض العملات الرقمية). وقال إنه يتوقع أن المنصة ستكون مشروعاً ناجحاً. حيث كان لديه 25 ألف من عملة (CEL) الخاصة بشبكة Celsius، وبقيمة تزيد عن 83000 دولار في ذلك الوقت.

ولكن المنصة انهارت وجمدت عمليات السحب في يونيو، وأشار اليوتيوبر إلى أنه كان من بين ضحايا الانهيار. واعترف لاحقاً أنه لم يستطع رفع دعوى قضائية على المنصة بسبب قيامه بالترويج لها سابقاً.

فلعل ما حدث مع Ben Armstrong جعله يخشى الدخول في مشاريع العملات الرقمية مجدداً.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق