آسر ياسين يكشف حيلة ذكية في البحث عن ابنه الحقيقي في مسلسل بدون سابق إنذار

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنان آسر ياسين يبهر الجمهور بحيلة ذكية في مسلسل “بدون سابق إنذار”

كشف الفنان آسر ياسين، الذي يجسد شخصية “عمر”، عن حيلة ذكية استخدمها في رحلة البحث عن ابنه الحقيقي في مسلسل “بدون سابق إنذار”، وذلك خلال الحلقة 12 من العمل الدرامي الشهير. تمكن “عمر” من الوصول إلى معلومات مهمة من خلال تعاونه مع محمود، نجل شقيقته، الذي ساعده في التواصل مع أحد العاملين في مستشفى الإسماعيلية للحصول على عنوان العائلة التي تبادلت ابنها معه.

وفي سياق متصل، كشف عامل المستشفى عن عدم معرفته بقضية استبدال ابن “عمر” الحقيقي، مؤكدًا أن الهدف من هذا الفعل الغير أخلاقي هو الربح المادي فقط. بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى اختفاء سحر، إحدى الممرضات الكبار، التي غادرت إلى القاهرة واستقرت هناك بعد ثراءها بشكل مفاجئ.

وفي سياق آخر، تتزايد تحديات شخصية “عمر”، حيث تظهر تفاقم حالة ابنه الذي يعاني من مرض السرطان. يقترح الأطباء ضرورة السفر إلى الخارج لإجراء عملية جراحية حاسمة لشفاء الطفل، مما يدفع “مروان” و”ليلى” لاتخاذ قرار صعب بخصوص علاج ابنهم.

من المقرر عرض الحلقة 13 من مسلسل “بدون سابق إنذار” على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً، بالتزامن مع عرضها على منصة Watch it، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مزيدًا من التطورات والمشاعر القوية في الأحداث القادمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق